رياضة

الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا

| الوطن

تقام اليوم ثماني مباريات برسم المرحلة الخامسة من دور المجموعات لأهم مسابقة على صعيد الأندية في العالم الشامبيونزليغ، فتقام المباريات الخاصة بالمجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة، فيلعب ضمن المجموعة الأولى لوكوموتيف موسكو الروسي مع سالزبورغ النمساوي عند الثامنة إلا خمس دقائق وأتلتيكو مدريد الإسباني مع بايرن ميونيخ الألماني عند العاشرة والصدارة للبايرن بـ12 نقطة وقد تأهل مقابل خمس نقاط لأتلتيكو وثلاث للوكوموتيف ونقطة لسالزبورغ.
في المجموعة الثانية يلتقي شاختار الأوكراني مع ريـال مدريد الإسباني (7٫55)، وكانت مباراة الذهاب انتهت عكس التوقعات عندما فاز شاختار في مدريد 3/2، وبتمام العاشرة يلعب غلادباخ الألماني مع الإنتر الإيطالي، والصدارة لغلادباخ بثماني نقاط مقابل سبع لريـال مدريد وأربع لشاختار ونقطتين للإنتر.
في المجموعة الثالثة يلتقي مارسيليا الفرنسي مع أولمبياكوس اليوناني وبورتو البرتغالي مع مان سيتي الإنكليزي، والصدارة للسيتي بـ12 نقطة وقد تأهل مقابل 9 لبورتو و3 لأولمبياكوس ولا شيء لمرسيليا.
في المجموعة الرابعة يلعب بتمام العاشرة ليفربول مع أياكس وأتلانتا مع ميتيلاند والصدارة لليفربول بتسع نقاط مقابل سبع لأياكس وأتلانتا ولا شيء لميتيلاند ونقطة التعادل تكفي ليفربول للتأهل مستفيداً من فارق المواجهة مع أياكس حيث فاز ذهاباً 1/صفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن