رياضة

مباريات متفاوتة بدوري شباب الممتاز لكرة القدم

| الوطن

تنطلق السبت مباريات الأسبوع التاسع من ذهاب دوري شباب الممتاز بمباريات متفاوتة يبحث فيها أصحاب الصدارة عن تعزيز مواقعهم في المقدمة.
الاتحاد المتصدر يحل ضيفاً على المحافظة الخامس، والمباراة قوية يريد فيها المحافظة الإيقاع بالمتصدر كما أوقع بتشرين قبل أسبوعين، تشرين الوصيف يستقبل الوثبة الرابع في مباراة لا تقل أهميتها عن السابقة، تشرين يريد مواصلة المشوار لاستعادة القمة والوثبة طموحه أكبر مما وصل إليه حتى الآن.
حطين الثالث يحل ضيفاً على الحرية السابع، مباراة مهمة للطرفين، فالضيف يسعى لتعويض انتكاساته، والحرية يريد تعويض خسارته السابقة الثقيلة.
الطليعة السادس يواجه الشرطة (قبل الأخير) على ملعب الفيحاء في مواجهة صعبة على أصحاب الأرض والأمل أن يحققوا منها شيئاً قبل أن يفوت القطار، والطليعة نتائجه ما زالت مقبولة.
الكرامة يستضيف جبلة المتجدد وكلاهما عينه على الفوز وآخر المباريات ستجمع الجارين الجيش مع المجد على ملعب الجلاء وهما بموقعين متأخرين يبحثان في المباراة عن التعويض.
ترتيب الفرق: أولاً الاتحاد 22 نقطة يليه تشرين 19 نقطة ثم حطين 16 والوثبة 15 المحافظة 14 والطليعة 13، الحرية 11 والوحدة والكرامة بتسع نقاط ثم النواعير بثماني نقاط وجبلة بسبع والجيش بست نقاط والشرطة بأربع وأخيراً المجد بنقطتين.
يتصدر قائمة الهدافين لاعب الاتحاد زكريا رمضان بسبعة أهداف، يليه: إبراهيم شعبان ومحمد أسعد (تشرين) وعدي حسون (الطليعة) بخمسة أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن