رياضة

استقالة معسعس مدرب الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

في اتصال هاتفي مع مدرب كرة الساحل الكابتن فراس معسعس بعد نهاية مباراة الكرامة والساحل والتي انتهت كرماوية بهدف أفاد بأنه تقدم باستقالته من تدريب الفريق وأنه في طريقه إلى دمشق وعندما سألناه عن السبب قال وهو متأثر جداً: نادي الساحل وحيد ولا يوجد لديه أحد وإلى متى سوف نبقى نعاني الظلم التحكيمي وتابع: نفسيتي بالأرض واستقالتي نهائية والذي حصل سابقاً وحصل اليوم في مباراة الكرامة غير معقول وظالم وضربة الجزاء واضحة وضوح الشمس ولا أدري لماذا لم يحتسبها حكم اللقاء، وختم بقوله بأنني أخذت قرار الاستقالة قبل المباراة وبغض النظر عن النتيجة.
وبعد ذلك قمنا بالاتصال مع رئيس النادي لنسأله عن قرار الاستقالة فقال: لا علم لي بها وهي مرفوضة ونحن ثقتنا كبيرة بالكابتن فراس وسنكمل المشوار معاً وغداً سيكون لي معه اتصال من أجل العودة إلى طرطوس لتدريب الفريق.
ومن جهتنا نقول إن فريق الساحل تعرض خلال المراحل السابقة لظلم تحكيمي واضح وخاصة في مبارياته الثلاث مع تشرين والشرطة والكرامة.. وكان رئيس النادي قد أرسل كتاب اعتراض إلى رئيس لجنة الحكام العقيد زكريا قناة معترضاً على حكم مباراة الفريق مع الكرامة الأخيرة والذي كان فيها الساحل الأفضل والأجدر ويستحق على الأقل التعادل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن