رياضة

سجل متناقض قبل لقاء شالكه وليفركوزن

| الوطن

تتواصل اليوم مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، فيلتقي بريمن مع شتوتغارت عند الرابعة والنصف وشالكه مع ليفركوزن بتمام السابعة، على أن يكون ختام المباريات غداً عند التاسعة والنصف بمباراة هوفنهايم مع أوغسبورغ.
مباريات هذه المرحلة بدأت أمس الأول الجمعة بفوز هيرتا برلين على جاره يونيون برلين بثلاثة أهداف لهدف ليرفع الفائز رصيده إلى 11 نقطة، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 16 نقطة.
أمس جرت خمس مباريات فلعب في وقت متأخر بايرن ميونيخ مع لايبزيغ في مباراة القمة بين المتصدر والوصيف التي تأتي بتوقيت غير مثالي للايبزيغ المدعو لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل في مباراة مفصلية، على حين أسفرت المباريات المتبقية عن النتائج التالية:
بيلفيلد * ماينز 2/1، فرايبورغ * مونشنغلادباخ 2/2، فرانكفورت * دورتموند 1/1، كولن * فولفسبورغ 2/2.

مباراة المتناقضات
الملاحظ قبل لقاء شالكه متذيل الترتيب مع ليفركوزن السجل المتناقض بين الفريقين، فالمضيف لم يفز في آخر خمس وعشرين مباراة في البوندسليغا، بواقع 15 مباراة من الموسم المنصرم إضافة إلى المباريات التسع هذا الموسم، فارتبط اسمه بجملة أرقام سلبية أخرى، فهو الأضعف هجوماً بتسجيله ستة أهداف فقط والأضعف دفاعاً بتلقيه 28 هدفاً، إضافة إلى كونه الفريق الوحيد الذي لم يحقق الفوز، بينما ليفركوزن لم يهزم حتى الآن.
مباراتا الفريقين في الموسم المنصرم أسفرتا عن التعادل بهدف لهدف إياباً في شالكه بعد فوز ليفركوزن في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، وفي الموسم الذي سبقه كان الحال مماثلاً بالتمام والكمال مع ميزة أن فوز ليفركوزن تحقق ذاك الموسم بأرض شالكه بعد التعادل في ليفركوزن.
أما لقاء بريمن مع شتوتغارت فانتهى في الموسم الماضي بملعب مباراة اليوم بالتعادل 1/1 بعد فوز شتوتغارت في أرضه بهدفين لهدف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن