برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 07 كانون الأول 2020

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

اليوم جيد للخطوات الإيجابية وللعلاقات وللسفر ولتعبر عن نفسك وعن رأيك وحاول أن تأخذ اليوم دور المصغي وانتظر الفرصة المناسبة لتشرح وجهة نظرك. عاطفياً: يوم مميز سواء كان للارتباط أم لخطبة أو لوضع النقاط على الحروف في علاقاتك الحميمة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أصدقاؤك هذا الشهر قد يخذلونك أو تشعر أن المحيط لا يساعدك ويعاديك بطريقة ما وقد تدخل خيارات أو تناقش متردداً بين الإيجاب والقبول في أمر عاطفي فانتبه من خصوم أو مشاكل صغيرة في أمورك الشخصية. عاطفياً: الأمور العائلية هي مصدر التعب، أما الأمور العاطفية فهي ضمن إطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تمضي سفينة عائلتك أو علاقتك بالآخرين بطريق مستوية دون كل تعرجات وبنشاط وطاقة فالكواكب مساعدة ما يجعلك عبقرياً في البحث عن حلول بديلة حين تشتد أي أزمة.
عاطفياً: قد تكون هذه الفترة للارتباط بامتياز أو لخطبة أو لشراء عقار فأمورك جيدة جداً.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الدعم حولك يسعدك وتركز على أمورك المالية وقد تدخل بجديد يدر مكاسب مالية وقد تتخذ قراراً حاسماً فأنت تملك أفكاراً جيدة عن طرق لزيادة دخلك.
عاطفياً: اليوم لدعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تفكر بآليات مختلفة وترى التعدد في الحلول لاختيار الأفضل والأسهل وهذا يمنحك الطاقة والثقة بالنفس ولاحظ أنك تستيقظ مبكراً وتنام متأخراً.
عاطفياً: هو يوم للحب بامتياز وللعائلة إذا كنت أعزب فأنت محبوب ومحب وقد تفكر بجديد.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

لست من الأشخاص الذين يعتذرون، لذلك قلل أخطاءك وتصرفاتك السلبية فحاول أن تكبت مشاعر غضبك إذا كان من دون مبررات وتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات المتسرعة.
عاطفياً: الأمور متعبة ولذلك انتبه من شجارات لست تحتاجها وانتبه صحياً على أفراد عائلتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تحضر لمشروع ثقافي واجتماعي وتبني جسوراً بينك وبين من تحب وتكسب التأييد أو نصيحة تسمعها من صديق تنير أمامك الدرب وتدعمك في خطواتك وتمنحك الالتزام.
عاطفياً: أنت تجذب العيون إليك وتمارس سحرك المعتاد وقد تلتقي بشخص يهز قلبك لو كنت خالياً.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تسعى إلى تثبيت مواقعك أمام هزة عملية قوية قد تتعرض لها اليوم فكن أهدأ ووجّه أصابعك بدقة نحو بعض المشاكل وعالجها بسرعة أو عبر البطء في المعالجة. عاطفياً: قد تقلق على صحة أحد الأشقاء أو أحد الوالدين فخصص وقتاً لمن حولك ولكن لا تحمل الأمور أكثر مما تحتمل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تجرب عدة حلول وتمتلك عدة خيارات للتغيرات فاختر ما تريد وبتفكير واستشارة لتواصل جهودك لسد كل الثغرات بتطوير قدراتك وعلاقاتك لتصل إلى ما تريد.
عاطفياً: قد تفرح لتغييرات عاطفية عائلية إيجابية وقد تكون أمورك المالية المتعبة سببها ارتباط أو طفل جديد أو سفر أو قصة مالية جيدة على المدى البعيد.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

فرص لتحسين أو لتعديل في حياتك وربما تتلقى المساعدات لتحقيق هدف عن طريق أصدقاء يدعمون خطواتك فمن الجميل أن يساندنا الآخرون في تقديرنا للأشياء لنؤمن حياة مستقرة وهادئة. عاطفياً: ربما تصل إلى ارتباط أو خطبة وقد تفرح لأمور أسرية أو ولادة في محيطك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تصطدم بأصدقاء حولك يغارون من نجاحك أو يتآمرون ضدك فقلل من كلامك لأنك قد تحتاج للدعم وكأنك تحتاج للاستشارات في وضعك العام فاحمِ نفسك من عصبية مفاجئة. عاطفياً: قد يربكك أمر عائلي وأنا أظن أنك ستدخل الكثير من النقاشات بسبب مشروع جديد على صعيد أمورك الشخصية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج إلى من يشجعك ويساندك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وانتبه إلى الصحة.
عاطفياً: تعمل كجراح في علاقاتك الشخصية فربما أنت تنهي بعض العلاقات أو تضع النقاط على الحروف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن