رياضة

في دوري كرة الظل.. منافسة قوية في الأولى وصراع محتدم في الرابعة

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الأسبوع الرابع من ذهاب دوري كرة الدرجة الأولى في المجموعتين الأولى والرابعة، وكما نلاحظ من خلال جدول الترتيب فإن المنافسة على الصدارة قوية في المجموعة الأولى وشديدة في المجموعة الرابعة.
ففي درعا يستقبل الشعلة الوصيف فريق المجد المتصدر في مباراة النقاط المضاعفة، الشعلة أثبت علو كعبه من خلال النتائج الجيدة التي قدمها، والمجد واضح في هدفه وغايته الانفراد بالصدارة بعيداً عن مشاكسات الفرق الأخرى، من كل النواحي تبدو المباراة تنافسية بأعلى درجاتها وإن لم تنته بالتعادل فالمجد الأوفر حظاً بالفوز.

اليقظة ثالث الترتيب يستقبل جرمانا الأخير، والمباراة محسومة لليقظة وخصوصاً أن الضيف لم يظهر حتى الآن بمظهر الفريق المنافس.

ثالث المباريات يستقبل فيها قارة على ملعب النبك ضيفه المخرم، المباراة متوازنة وأفضلية أصحاب الأرض راجحة.
في الترتيب: المجد أولاً بسبع نقاط يليه الشعلة واليقظة بست نقاط والمخرم بأربع نقاط وقارة بثلاث نقاط وأخيراً جرمانا بلا نقاط.

في المجموعة الرابعة يسير النواعير وعفرين على خط واحد في الصدارة ولكل منهما سبع نقاط ويتقدم النواعير بفارق الأهداف يليهما عمال حلب والنيرب بأربع نقاط ثم التضامن بنقطتين وأخيراً مصفاة بانياس بلا نقاط.
مباريات اليوم لن تغير من الواقع في شيء فمباراة النواعير وعمال حماة محسومة للنواعير، ومثلها مباراة عفرين مع التضامن مع ترجيح كفة أصحاب الأرض، ثالث المباريات يشهدها ملعب مصفاة بانياس الذي يستقبل فيها النيرب في مباراة قد تشهد الانطلاقة الأولى للمصفاة على حساب الضيف المتوثب والذي حقق نتائج جيدة.

يوم غد الأربعاء تقام مباريات المجموعة الثانية فيحل المحافظة المتصدر ضيفاً على فريق النضال، مع العلم أن النضال استعان بالمدرب إياد عبد الكريم في سبيل النهوض بالفريق بعد أن خسر مبارياته السابقة، معضمية الشام الوصيف يلعب في السويداء ضيفاً على العربي وهي مباراة صعبة على الضيف، وثالث المباريات يلعب فيها النبك مع الضمير في مباراة لها حساباتها الخاصة.

المحافظة أولاً بتسع نقاط يليه معضمية الشام بخمس نقاط ثم العربي والضمير بأربع نقاط والنبك بنقطتين وأخيراً النضال بلا رصيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن