رياضة

تشرين يتصدر ناشئي وأشبال اللاذقية بكرة القدم

| اللاذقية - محسن عمران

اختتمت مرحلة الذهاب لبطولة أشبال وناشئي اللاذقية وتصدر تشرين فئة الأشبال برصيد ٦ نقاط بفارق المواجهات عن حطين وجبلة بعد فوزه على جبلة بثلاثية نظيفة وعلى التضامن بنفس النتيجة وجاء حطين ثانياً بفوزه على تشرين بهدف وعلى التضامن بثمانية أهداف نظيفة وحل جبلة ثالثاً بفوزه على التضامن بخمسة أهداف لهدف وعلى حطين بهدفين لهدف بينما حل التضامن بالمركز الأخير بعد خسارته لجميع مبارياته.
وفي الناشئين جاء تشرين أولاً بـ٩ نقاط بعد فوزه على التضامن ١١/صفر وعلى حطين ٢/١ وعلى جبلة ٢/صفر وحل جبلة ثانياً بـ٤ نقاط بفوزه على التضامن ٦/٢ وتعادله مع حطين ١/١ وجاء حطين ثالثاً بـ٤ نقاط أيضاً بفوزه على التضامن ٤/صفر بينما حل التضامن أخيراً من دون نقاط.
وشهدت المباريات حضوراً جماهيرياً كبيراً كما شهدت الفئتان تنافساً بين أندية تشرين وحطين وجبلة وكان التضامن بعيداً عنهم.
وقال المدرب الوطني محمود فيوض رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم باللاذقية إن مواهب أثبتت حضورها وسيكون لها شأن إن حظيت بالمتابعة والاهتمام، وتألق بشكل لافت في الأشبال عزيز زويد وهادي إسماعيل وسامي درويش وعلي الشيخ إبراهيم ومحمد أمين عيسى من أشبال تشرين، وخالد شريقي وعبادة سخطة وأحمد عيدو وجوزيف بدر وعبد اللطيف عكيل من حطين، وعبد الحكيم محفوض وذو الفقار عيسى ويوسف لاوند وكريم خوجة من جبلة، وزين فرحات وحيدر حبيب من التضامن.
وفي الناشئين تألق بشكل لافت أحمد بدور وحسين علوش وأحمد علوش وإبراهيم منى ومحمد أصلان ومحمد سليمان وخالد ترك من تشرين وزين عباس وعبد اللـه وهبة وأيمن اسكيف وعمار خضور ومصطفى مصطفى من جبلة وورد عيسى وزين معتوق وزيد طريفي وليث البني من حطين وحازم حرباً من التضامن.
وأضاف الفيوض: إن المباريات قادها حكام اللاذقية والمقيمون فيها وكانوا على قدر كبير من المسؤولية والحيادية ولم يكن هناك اعتراضات من أي نادٍ.
وستقام مرحلة الإياب للفئتين في العطلة الانتصافية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن