برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 08 كانون الأول 2020

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

حاذر الجو الخلافي مع زملاء العمل بسبب عمل مفروض عليك قد تشعر أنه ليس من واجبك، فقد تتضايق من تعقيدات أو سوء تفاهم مع زملاء العمل وقد تشعر أنهم يتعمدون إزعاجك. عاطفياً: اختياراتك القادمة تسعدك وقد تشعر بالحب يتدفق حولك ما يشكل حصانة لك كثقة بالنفس وفرح ومحبة من حولك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم جيد للخطوات الإيجابية وللعلاقات وللسفر وللتعبير عن نفسك فكن صادقاً لأنك تدرك أهمية الدور الذي تلعبه في حياة الآخرين وربما تستعيد علاقة بشخص قديم. عاطفياً: الأمور العاطفية جيدة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها ستحتل موقعاً مهماً في كل اهتماماتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

هذا وقت لإنهاء مشاكلك أنت وليس لحل مشاكل الآخرين لا تستعجل الحلول بل تمسك بالحذر الهادئ فالشريك صديقك أو حبيبك أو أهلك هم مصدر سعادتك فلا تفقد أحداً لأنك عصبي وحساس أكثر مما يلزم. عاطفياً: قد تصطدم بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية وعقارية، بيع إرث أو خطبة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ستميل إلى وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء كانت شخصية أم عملية فأنت مقدر ومحترم ومن حولك يشهد أنك الأفضل وأنك الأكثر ثقة وأماناً لمحيطك. عاطفياً: اليوم أنت جذاب ومحط الأنظار وأظن أنني سأبارك لك بتغير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

ركز تفكيرك في أمورك المالية والمهنية فأنت في شهر التغيرات الإيجابية مع أنك تشعر أن محيطك العائلي أو العاطفي يأسرك أو يطالبك بقرارات مالية ليست في محلها. عاطفياً: اليوم للأفراح العائلية والشخصية فقد تفكر بارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت نشيط ومفكر وتلاحق أهدافك وتقنع من حولك بإرادتك وقراراتك لأنك تدرسها فضع إستراتيجية للوصول إلى ما تريد فالحظوظ مساعدة لتصل إلى السعادة. عاطفياً: ستميل إلى وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء كانت شخصية أم عملية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اليوم قد تتعرض فيه لاحتيال أو وعود كاذبة وقد تشعر أنك كسول أحياناً وميال للجلوس في المنزل فحاول أن تعيد تقييم خياراتك وركز على الأمور التي تجعلك سعيداً واسأل نفسك مراراً ما الأمر الذي يبعث لديك الشعور بالسعادة. عاطفياً: الأمور جيدة ولكنك معرض للمواجهات أو أن أمورك الصحية قد تحتاج منك مساعدة من العائلة وأتمنى ألا تفارق أحد أفراد العائلة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الكواكب داعمة لك وقد تفتح أمامك فرص جديدة على كل الصعد، ارتياح يسعدك وقد تشد الأنظار إليك وتزودك الأماني برغبة في كسب التأييد والاهتمام والحب. عاطفياً استفد من هذا اليوم لأنه سيكون الأفضل للعلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية لأفراح.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أيام للقلق وقد لا تلاقي فيها صدى لكلامك أو لعملك عند الآخرين أو تتلقى نقداً أو نصائح ممن لا خبرة لهم في عملك فأنت تشعر أنك محارب ممن حولك ما يجعلك عصبياً وكلماتك حادة. عاطفياً: لا تدخل في جدال تكون فيه عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة على الصعيد العائلي.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الأمور جيدة جداً سواء كان من مساعدات أم من جهدك الشخصي فأنت مبتسم وترفض التعب ومملوء بالحيوية والنشاط وتمتلك إرادة للتواصل مجدداً مع المحيطين من حولك سواء كان عملياً أم شخصياً. عاطفياً: مررت بيوم كان صعباً على الصعيد العاطفي سواء كان السبب صحياً أم نزاعات ضايقتك عكس هذا اليوم الذي أعتبره جيداً جداً فأنت توسع دائرة معارفك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

ضع أمامك هدفاً وتعاون مع المحيط والأصدقاء واستثمر صداقاتك وعلاقاتك الكثيرة للوصول إلى أولوية فالحياة تمنحك توازناً واستقراراً والعائلة تسعدك بقربها وتعاطفها ودعمها.
عاطفياً: تعمل كجراح في علاقاتك الشخصية فربما أنت تنهي بعض العلاقات أو تضع النقاط على الحروف.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الأوضاع اليوم ليست بيدك أو أنك لا تتحكم بها ولكنك لن تحل المشاكل بالعصبية وأنا أتمنى جدياً أن تبعث برسائل هادئة إلى من حولك وخاصة لمن تحب.
عاطفياً: أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك وهدوئك فأنت مسؤول وذو عقل راجح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن