برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 09 كانون الأول 2020

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لا تستخف بالواجبات المفروضة أو بعملك الضروري ولا تتأخر عن مواعيدك المهمة فاليوم لنشاط متطلب ومليء بالنقاشات مع زملاء العمل الذين تشعر أنهم لا يساعدونك. عاطفياً قد تأخذ قرارات حاسمة تخص أموراً مستقبلية سواء كانت قرارات بإنهاء علاقات أم بالبدء في علاقات جديدة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حاول أن توضح أمورك واشرح وجهات نظرك بهدوء وابتعد عن الانفعالات والعفوية فاليوم موهبتك بالكلام تجعل أمورك العملية والشخصية أفضل، ناقش وحاور واسمع. عاطفياً: قد تفرح لارتباط أو خطبة أو مصالحات مع أشقاء أو أهل أو الحفاظ على أصدقاء قدامى، اختر من تستطيع الاعتماد عليه والذي يمنحك الأمان.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حارب التدخل في حياتك من المقربين، اسمع آراءهم ولكن بعيداً عن التأثير المباشر وعن القلق والتردد ولا تنجرف وراء مشاعر سلبية أو أفكار سوداء تخص أمورك العاطفية فخفف من حدة طبعك الانفعالي، فأمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفراً تبتعد فيه عن عائلتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

هذا شهر جيد وكل ما يلزمك فيه هو أن تنسى مضايقاتك وتباشر العمل بمحبة وتفاؤل وتجلس إلى جانب العائلة لأنك تشعر أن الأمان والاطمئنان معهم يمنحهم السعادة ويمنحونك المحبة.
عاطفياً: اليوم جيد للتعارف أو للسفر أو للمصالحات أو لتغير في حياتك المستقبلية لو كان وضعك يسمح.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الصراحة أن المال يذهب من بين يديك فكأن يديك غربال والظروف المحيطة هي السبب، أعطال يجب إصلاحها أو مرض أو استشارات أو مصروف أكثر من الطبيعي. أما أمورك العاطفية فهي جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تقارن نفسك بمن حولك وتعرف تماماً أنك أفضل لأنك تحمل هدفاً تسعى له فلا تتردد في قراراتك فأحلامك لا حدود لها ولا شيء يقف ضدك فبادر إلى العمل.
أما أمورك العاطفية فقد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان علاقة عاطفية طويلة الأمد.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اسأل نفسك ما الشيء الذي يضايقك ويجعلك تشعر بعدم الأمان ويثير غضبك فلتكن أحلامك حسب حجمك واسأل نفسك مراراً، ألست ترى الأمور من منظار قاتم؟
عاطفياً: القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات قد تصل درجة الفقدان وهذا لا أتمناه عليك بل أتمنى أن يكون الشهر للارتباط مثلاً فتبتعد عن عائلتك لتسافر مثلاً.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حافظ على سلامة علاقاتك واتصالاتك واظهر الود لمن تحب فأنت تفرح للتواصل والمحبة فالتوتر يخف وتوجه طاقاتك نحو علاقات أفضل ما ينعكس إيجاباً على كل الأوضاع.
أما أمورك العاطفية فأمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أم بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ابتعد عن إبداء الملاحظات الساخرة أو اللاذعة على شكل وخزات تعطيها للآخرين فقط فقد تضايقك بعض الاستفزازات أو التحدي من المحيط فلا تستنفد كامل طاقتك في مشاكل صغيرة. عاطفياً: لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً فغالباً أنت مشغول بحل المشاكل المستعصية وقد تخص أحد أفراد العائلة أو أحد الأبناء.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تبدأ في تقبل الآخرين كما هم وليس كما تريد فأنت قادرٌ على إقناع الآخرين فالتفاؤل سيرافق حياتك والابتسامة ستزين وجهك لتتلقى تقدير الناس واحترامهم لك.
أما أمورك العاطفية فأنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

ستتحسن الأمور المهنية وبالعكس قد تصبح مصدراً لسعادتك والسبب هو مساعدات من المحيط العملي ومن رؤسائك في العمل أو مديح من زملائكَ واستقرار حولك.
عاطفياً: الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك لأنك تجيد الحكم على من حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

ابتعد عن العصبية فأنت مشوش الذهن وعصبي أكثر من اللازم ونزقك قد يجعلك تتكلم ما لا تعنيه أو تتصرف بطريقة ناقمة أو معادية لمن حولك.
الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن