ثقافة وفن

سطو مسلح على سيرين عبد النور … ناصيف زيتون: «سنة سيئة بامتياز».. وماغي بوغصن تعلّق

| الوطن

منشورات جديدة لنجوم الموسيقا والتمثيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذا الأسبوع نختصر أهمها عبر السطور التالية:

سنة 2020

أعرب الفنان السوري ​ناصيف زيتون​عن استيائه الشديد من سنة 2020 التي حملت الكثير من الأخبار البشعة والأحداث الصعبة، وكتب على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنياً أن يمضي ما تبقّى منها على خير، وقال: «أيام، أسابيع، شهور، وسنة سيئة بامتياز، اللـه يخلصنا من هالسنة على خير ويكفينا شر هالكم يوم الباقيين، تضلو بخير جميعاً».
وعلقت الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ قائلةً: «يا رب تخلص وتاخد كل الأحزان معها».

ما وراء الطبيعة

نشر الفنان المصري أحمد فهمي، صورة له حملت رسالة غامضة من إحدى روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق مؤلف رواية «ما وراء الطبيعة»، أثار بها الجدل بين متابعيه.
وعلّق قائلاً: «جميع المشاكل بداخلك سببها أنك تظاهرت بالغباء عندما فهمت، وابتسمت وقت الحزن، والتزمت الصمت وقت الكلام».
وتلقى فهمي العديد من التعليقات من متابعيه، والتي تساءلت عن معنى رسالته الغامضة، وهل يقصد بها شخصاً معيناً؟

فيروس كورونا

كشفت الفنانة المصرية صابرين عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أن إصابتها بالعدوى لم تكن بسبب المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي، ولكنها التقطت العدوى من شقيقها وزوجته.
وقالت: إنهما فقدا حاسة الشم فقط وإن خطورة كورونا حالياً أنها تأتي بلا أعراض، مشيرة إلى أن والدتها لم تلتقط العدوى حتى الآن.

وأضافت: «أنا أكتر حد خايفة عليه دلوقتي ماما دعواتكم.. أولادي كمان صعبانين عليا أوي، ابني نور أخد العدوى، يا جماعة أبوس إيديكم خدوا بالكم مفيش أعراض، محدش يخرج إلا للضرورة القصوى، وياخد الإجراءات والكحول».

مقلب طريف

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها بمقلب طريف نفذه الفنان المصري حسن الرداد، في كواليس برنامج «مين أنت».
وظهر في المقطع النجم المصري وهو يخطط لإخافة سيرين أثناء ذهابها إلى غرفتها مستخدماً مسدساً في يده ويصرخ خلفها «خلي بالك يا سيرين»، ما أدى إلى إخافتها وسارعت لحماية وجهها بيديها، لتتنبه بعدها من المقلب وتدخل في نوبة ضحك، وعلقت بالقول: «شوفوا شو عمل فيني».
وفي هذا البرنامج يلعب الفنانون: سيرين والرداد والنجم السوري قصي خولي، ومهند الحمدي دور المحققين، حيث تقوم فكرته على تنكر عدد من النجوم، وعلى الجمهور والمحققين الأربعة اكتشاف هويتهم.

علاقة طبيعية

بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت خلال الأيام الماضية عن حقيقة انفصال الممثل السوري ​تيم حسن​ وزوجته الإعلامية المصرية ​وفاء الكيلاني​، وبعد تكتم الثنائي عن الموضوع وعدم تعليقهما نفياً أو تأكيداً، كان لافتاً للمتابعين وضع الكيلاني علامة إعجاب على صورة حسن التي نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخصيته في مسلسله الجديد «أنا».
وتفاعل المتابعون مع هذه الخطوة، معتبرين أنها تؤكد بأن الأخبار التي انتشرت عن طلاقهما غير صحيحة، وأن علاقتهما طبيعية وجيدة.

40 سنة

تزامناً مع بدء حملة التطعيم العام بلقاح فيروس كورونا في بريطانيا، وبدء الحديث عن حملات مماثلة في أغلب دول العالم، أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قرارها بعدم الحصول على اللقاح، لأسباب تتعلق بعدم اختباره لمدة كافية.
وأعلنت قائلة: «40 سنة أبحاث مستمرة ومفيش علاج للإيدز، وعلى الأقل جرت أبحاث لمدة سنتين ومفيش علاج للسرطان، وأبحاث مستمرة ومفيش علاج للبرد العادي، ودلوقتي في أقل من سنة عملت علاج لفيروس كورونا وعايزني آخده؟ شكراً بس لا مش هاخده».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن