رياضة

الطليعة يلتقي النواعير في دوري السلة

| مهند الحسني

يعاود دوري سلة الرجال انطلاقته في أسبوعه الثالث بعد توقف قسري بسبب تكريم لاعبي المنتخب الوطني، وبعد سلسلة من التأجيلات.
تنطلق يوم غد الجمعة عبر ثلاثة لقاءات ستكون المشاركة الأولى فيها للأندية التي التزم لاعبوها بالمنتخب الوطني للتصفيات الآسيوية.
لقاءان من اللقاءات الثلاثة سيكون مسرحهما حلب، حيث سيحل الوحدة ضيفاً على اليرموك في لقاء يتوقع أن يكون أشبه بحصة تدريبية للبرتقالي نظراً لفارق الخبرة والتحضير وتوافر اللاعبين المتميزين، يليه مباشرة لقاء يفتتح الكرامة أولى مبارياته عندما يحل ضيفاً على الحرية في مباراة يتوقع أن تحفل بالقوة وخاصة من الكرامة الذي يضم في صفوفه أفضل اللاعبين، على حين الحرية سيحاول تقديم مستوى جيد والخروج بأقل النقاط خسارة.
وفي حمص يستقبل الوثبة العروبة المتعثر بنتائجه في لقاء الأفضلية فيها لأصحاب الأرض.
وتستكمل يوم السبت المباريات أيضاً بثلاثة لقاءات، حيث يلعب الوحدة مع العروبة بحلب، واليرموك يستضيف الكرامة، وفي حماة ستكون هناك قمة من نوع آخر عندما يلتقي الجاران الطليعة والنواعير في لقاء يتوقع أن يحفل بحضور جماهيري كبير من الفريقين، وكلاهما يضم لاعبين جيدين من النخبة، ولديهما كل مقومات الفوز.
وفي دوري السيدات بأسبوعه السادس لمرحلة الذهاب تنطلق المباريات من يوم غد الجمعة، فتحل التشرينيات ضيفات على الساحليات بطرطوس، وتستضيف سيدات الأشرفية مثيلاتهن سيدات العروبة، وتقام قمة في الفيحاء تجمع سيدات الثورة مع الجلائيا.
وتستكمل المباريات يوم السبت بلقاءين، حيث تواجه سيدات الثورة العروبيات، وتلتقي الأشرفية مع ضيفاتهن سيدات الجلاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن