الأولى

الزامل: مطالب الأهالي محقة.. خليل: تشجيع المشاريع الزراعية … وزير العدل من القنيطرة: إجراءات صارمة بحق المتلاعبين

| القنيطرة - خالد خالد

أكد وزير العدل أحمد السيد أن همَّ الحكومة تحسين الوضع المعيشي، وان هناك إجراءات صارمة بحق المتلاعبين بقوت المواطن.
وخلال ترأسه اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع واقع المشاريع الاستثمارية والتنموية بالقنيطرة أشار السيد إلى أن التوجه الحكومي هو الإقلاع بالمشاريع القائمة والسعي للنهوض بالمشاريع الاستثمارية ودعمها ومنها المنطقة الصناعية بالحلس.
وأشار السيد إلى أن القنيطرة منطقة استثمار متميزة وفيها عوامل جذب طبيعية كثيرة للمستثمرين وسيكون لها موقع وشأن كبير على خريطة الاستثمار بالمستقبل.
وأكد وزير الكهرباء غسان الزامل أن جميع مطالب القنيطرة محقة وسيتم حل ومعالجة القضايا التي تستطيع اللجنة حلها وما تعجز عنه ستنقله للحكومة، كاشفاً عن مشاكل كثيرة يعاني منها قطاع الكهرباء وخسائر كبيرة.
وكشف الزامل أن خط التوتر 66 جاسم القنيطرة جاهز للتنفيذ وستتم المباشرة به مطلع العام القادم، إضافة إلى إنشاء محطة ثانية للكهرباء بالقنيطرة وتم لحظها بالموازنة الاستثمارية، معتذراً عن إكمال الاجتماع لارتباطه بموعد مهم يتعلق بواقع تحسين الكهرباء وإنشاء محطات جديدة!
وشدّد محافظ القنيطرة عبد الحليم خليل على أن الأولوية للمنطقة الصناعية بالحلس وتشجيع المشاريع الزراعية وإحداث سوق هال مع برادات ومراكز توضيب وتغليف للخضار والفواكه ومحطة محروقات ضمن السوق

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن