برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 14 كانون الأول 2020

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت مبدع وتنجز أعمالك بطريقة تجمع بين المتعة والتسلية والعمل المفيد ولتتلقى المباركات لقرار تأخذه فالأيام مناسبة للقرارات الحاسمة وقد تغير خط سيرك. عاطفياً: الأجواء مميزة حولك وأنت تكسب صداقات جديدة وتفرح لكل علاقاتك الإنسانية وتفرح بهالة من نور تحيط بك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حلول وانفراجات وبعض الوعود الجديدة تشعر أن جهدك بدأ يلقى التشجيع والمدح وتحاول اليوم أن ترسم مصير ومستقبل علاقة عاطفية تشغل تفكيرك منذ مدة. عاطفياً: أنت في شهر للتعارف على أناس جدد أو تستعيد علاقات سابقة وقد تتصالح مع أصدقاء أنت فقدتهم في الأشهر السابقة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إملاء الآراء على من حولك وقد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبياً وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل.
عاطفياً: أنت تخوض معارك صغيرة فقط لأنك عصبي أو مستعجل فخفف من المواجهات المحتملة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

وظف طاقاتك في مجالات تنفعك وتنهي عملك الكثير وخاصة أنك مشغول بأعطال لأن الكواكب تدفعك إلى العمل بعيداً عن التباطؤ وعدم التقيد بالوقت الضروري.
عاطفياً: شهر للارتباط أو الأفراح فاستكمل مسيرة الأفراح لأبارك لك قبل هذه الفترات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تمتلك اليوم جاذبية خاصة وسهولة في التواصل والتأثير في الآخرين في العمل فأنت تحاول وضع النقاط على الحروف وتحتاج إلى الكثير من الصراحة والوضوح.
عاطفياً: أنت تظهر التصاقاً على محيطك وتفرح للدعم مولود جديد أو فرح لأحد الأشقاء أو الشقيقات.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تكتشف أنك نزق وأن غضبك يستثار بسرعة وهذا بسبب الإحباط الذي تشعر به أو ربما تغذي شعوراً بالعدائية تجاه أحد الأصدقاء أو الزملاء في العمل لأنك عنيد. عاطفياً: قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً أنك تتخبط بمفردك الأمور مهتزة صحياً واجتماعياً.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اهتم بأن تشاهد إيجابيات وضعك الجديد فأنت تجيد انتهاز الفرص وتعرف كيف ترتب فاليوم عائلي لتعويض ما فاتك والتغلب على المصاعب ولاستعادة أوضاعك المفقودة. عاطفياً: أنت لطيف ودبلوماسي وقادر على اتخاذ القرارات السليمة وقد تفكر جدياً بتغيير حاسم في علاقاتك العاطفية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تتلقى مكافآت أو عرضاً مناسباً لتحسين وضعك المالي أو تحقيق ربح فاتخذ كل المبادرات للحصول على حقك وطالب به وحافظ عليه فقد يلزمك التنسيق بين الضروري وما يمكن تأجيله. عاطفياً: الأمور جيدة سواء كان في الإعلان أم في التقرب أو في النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم وإذا كنت خالياً فأنت في الشهر الأفضل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ستتمكن من تغيير الأوضاع إذا اهتممت بتغيير سياساتك في التعامل مع من حولك فأنت تنطلق نحو عوالم في العمل أو آفاق جديدة بعيداً عن المشكلات التي تعرقل طريقك. عاطفياً: أمورك جيدة جداً وقد تفكر بقضايا إرث أو قضايا في مؤسسات حكومية فأنت تفرح بجديد حتى على الصعيد العاطفي.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

لا تنس أن الدبلوماسية ضرورية للبقاء في رقعة المنافع والاستمرار مع من تحب فقد تفكر بترتيب علاقة عاطفية أو مسؤولية عائلية أو عملية ضقت ذرعاً بها.
عاطفياً: فقد تكون نقاشاتك حادة أحياناً وداخلك رغبة كبيرة في التغيير سواء أكان عائلياً أم عملياً.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

صدق أو لا تصدق أنت شخص منظم وتحاول التوفيق بين عملك وزياراتك الاجتماعية فأكمل ما بدأته في محاولاتك لاستعادة علاقاتك القديمة واسترجاع من تحب وتثق. عاطفياً: الظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً في بعض الأيام بل استشر من تثق به وتحبه لتناقشه وقد تهب عاصفة على الصعيد العائلي أو العملي وتضطر لمواجهة الأمور بسرعة ودون أن تتفاقم المشكلات.
عاطفياً: أنت في العموم منخفض المعنويات وشديد الانفعال سواء كان في العمل أم حتى في المنزل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن