شؤون محلية

كرّم 50 طفلاً من أبناء الشهداء و7 أسر متضررة بفعل المجموعات الإرهابية … محافظ الحسكة لـ«الوطن»: قدسية التكريم تكون بوجود أطفال وذوي الشهداء

| الحسكة - دحام السلطان

كرّم محافظ الحسكة غسان حليم خليل، أمس الأحد، وبمبادرة قامت بتقديمها جمعية سورية اليمامة الخيرية، 50 طفلاً من أطفال ذوي الشهداء و7 أسر متضررة وأصيب عدد من أفرادها بفعل اعتداءات المجموعات الإرهابية.
وأكد المحافظ في حديث لـ«الوطن» أنه لا يمكن لأحد أن يُكرّم الشهيد، ولا أن يفيه حقه وهو الذي قدّم النفس والنفيس وأغلى ما يملك في سبيل الدفاع عن الأرض والكرامة، مبيناً أن الوقوف في حضرة الشهيد هو أسمى وأجمل وأروع اللحظات في حياة الإنسان والوطن، وأن قدسية التكريم تكون بوجود أطفال وذوي الشهداء.
وأشار المحافظ إلى أنه تم توجيه الجمعيات الخيرية والمنظمات الأهلية في وقت سابق، بالتخطيط والعمل لتنفيذ مشروعات صغيرة ومتوسطة ضمن الإمكانات المتوافرة والمتاحة بين أيديها من أجل وضعها على خطي الإنتاج المهني والتنموي لدعم أسر وذوي الشهداء.

بدوره بيّن رئيس مجلس إدارة جمعية اليمامة الخيرية سعيد الخضر، أن هذه المبادرة هي متممة للعديد من المبادرات الخيرية، وهي لن تكون الأخيرة في سياق نشاط وعمل الجمعية، التي كانت السبّاقة دائماً لدعم وتكريم ذوي الشهداء، مضيفاً: إن الجمعية لن تدّخر جهداً في مدّ يد العون والمساعدة للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن