رياضة

استقالة المعسعس نهائية واليوسف مدرباً جديداً

| طرطوس- ممدوح علي

قدّم الكابتن فراس معسعس مدرب فريق رجال الساحل استقالته من مهمة تدريب الفريق وذلك بعد نهاية مباراة الساحل مع فريق الجيش مباشرة حيث اجتمع مع رئيس النادي ومدير الفريق وقدم الاستقالة وبعد ذلك قررت إدارة نادي الساحل الموافقة على استقالة الكابتن فراس وشكره على كل ما قدمه للفريق خلال المرحلة السابقة وتتمنى له التوفيق في قادم الأيام.
وبدوره الكابتن فراس معسعس شكر إدارة نادي الساحل على كل ما قدمته للفريق وقال: أنا أتحمل كامل المسؤولية عن النتائج الأخيرة.

وتمنى المعسعس من جمهور طرطوس الوقوف إلى جانب ناديهم لأن النادي يجمع بين مُحبيه ويجب ألا يُفرّق، وأن يكونوا يداً واحدة للإبقاء على وجود الساحل بين الكبار.
وفي ختام حديثه شكر الكابتن فراس معسعس جمهور النادي لوقوفه إلى جانب الفريق، وبعد الاستقالة مباشرة أجرى رئيس النادي عدة اتصالات مع عدد من المدربين وسيكشف النادي عن المدرب القادم للفريق خلال الـ 48 ساعة القادمة.

اليوسف: المهمة ليست سهلة

من جهة أخرى وبعد طي صفحة المعسعس الذي قاد الفريق لبر الأمان في الموسم الفائت تعاقدت إدارة نادي الساحل مع الكابتن محمد اليوسف ليقود فريق الرجال كمدير فني حتى نهاية الموسم الحالي ويساعده الكابتن هشام كردغلي.
وعن تجربته مع الساحل قال اليوسف: في البداية أنا لست غريباً عن محافظة طرطوس ونادي الساحل حيث لعبت هنا موسم 2009/2008 وأنا على دراية بوضع النادي والمهمة ليست سهلة وليست مستحيلة وننتظر فترة الانتقالات الشتوية للتعاقد مع لاعبين نحن بحاجة لهم وبإذن اللـه وبتضافر الجهود من الإدارة والجهازين الإداري والفني للفريق ومن ورائهم جمهور الساحل الوفي سوف نحقق نتائج إيجابية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن