برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 16 كانون الأول 2020

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنا أنصحك بتضييق الخلافات بالمزيد من النقاشات الدبلوماسية ومحاولة إيجاد حلول ولا تسمح لفيض من الأفكار المدمرة أن تعترض طريقك ولا تسمح لحالتك العصبية أن تؤثر في تصرفاتك مع من تحب، قد يزيد من قلقك أو حسك المرهف كلام تسمعه أحياناً يضايقك أو تسمع خبراً يتطلب هدوءاً.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تفكر بزيادة تعليمك لزيادة خبراتك، فاليوم يجعلك أكثر قرباً من فرص جديدة موجودة حولك وأشجع في الوصول إلى هذه الفرص وأكثر صبراً لمتابعتها واليوم للأمور الثقافية.
عاطفياً: حولك هالة من الجاذبية تجعل المحيط يمنحك الإعجاب والتقدير والمحبة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تتعرف إلى صديق جديد يؤثر فيك ويعزز وضعك ويفتح لك آفاقاً جديدة تنير دربك فقد تتاح لك اليوم لقاءات عملية أو شخصية أو تصلك أخبار جديدة تغير حياتك.
عاطفياً: قد تعثر على شريك يسعدك وهذا يمنحك التوازن المطلوب ويمنحك السعادة المرجوة والراحة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تفكر بخيارات جديدة وتتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرصة لتفكير أكثر فأنت نزق على الصعيد العاطفي والعائلي وقد تواجه بعض المشاكل الطارئة التي تحتاج إلى حلول سريعة، وقد تشعر بالمرارة نتيجة إحساسك بعدم الانتماء لمحيطك أولمن حولك، يوم تشعر فيه بمعارضة ممن حولك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لا تعرض نجاحك للقلق بسبب عدم إنهائك للعمل في الوقت المناسب فاليوم للعمل وانتبه إلى وضعك الصحي وكن أكثر التزاماً بحمية غذائية جسدك يحتاجها.
عاطفياً: أنت تمارس سحرك فأنت تبدو مطلوباً من الجميع وتمتلك ديناميكية مستعادة بعد تعب.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تفكيرك السريع والفعال يجعل أفكارك تتحول إلى إنجازات لطالما انتظرتها وقد تحلم بأهداف مهنية، أو تفرح لأخبار جيدة على كل الأصعدة لأن حركتك مفيدة والحظوظ جيدة.
عاطفياً: استفد من كم الإشعاع والحظوظ المرافقة لك وخاصة على صعيد العمل أو العواطف.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ابتعد عن المبالغة والتطرف وحاول أن تشرح مشاعرك بشكل صحيح لأنك معرض لجرح الطرف الآخر دون أن تقصد وربما يضايقك الشعور بأنك وحدك أو تصطدم بأحد أفراد العائلة أو أصدقائك الحميمين، هذا اليوم قد يحبطك ويجعلك تتراجع أحياناً عن مشاريع قررت الإقدام عليها فكن أكثر انتباهاً من مواجهات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تشعر بالتحرر وبطاقة على المواجهة وتسيطر على أعصابك وتتقدم بخطاً ثابتة وتستطيع التغلب على أغلب المشاكل الطارئة أو المعلقة لتنظيم أمورك ولتكون سعيداً بما يحصل.
عاطفياً: أنت تمارس سحرك وقد تلتقي بشخص يهز قلبك لو كنت خالياً وقد تفرح لأمور أسرية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

احرص على مالك ولا تبذره على الرفاهية فأنت وعلى مدى أشهر تصرف أكثر من دخلك وانتبه إلى أمورك عموما فقد تضطر لمصاريف إضافية نتيجة التغييرات الحاصلة وعلى الغالب في الفرح.
عاطفياً: أنت متفائل وتسعى للتجمعات والأضواء وللفت الأنظار والحظوظ مساعدة لتبدأ بجديد.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

حظوظك الفلكية وهدوء أعصابك وثقتك بنفسك تجعلك تناقش كل الأمور بمنطقية لأنك تمتلك كل المهارة اللازمة في التصرف وفي العمل الجاد والدؤوب.
عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول الخروج للقاء الناس لأن شعبيتك ممتازة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لا تفكر بتغيير غير مدروس ولا تسمح لمزاجك أن يتحكم بك، لا تسمح لأحد بالتطفل عليك وتأكد من كل ما تفعله وأخضعه للدراسة والتدقيق واحذر الوهم في كل ما يقال. وقد يخيب أملك في أحد المسؤولين عن عملك لعدم مساعدتك أو تراجعه عن دعمك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تطورات اجتماعية أو فنية وستكون ذات فائدة لتكون سعيداً ولتحسن صورتك فشعبيتك تزداد وهذا يدخل البهجة إلى حياتك وقد تنشغل بجديد يمنحك الرضا.
عاطفياً: أنت تتباهى بجاذبيتك وباهتمام المحيط بك وتشعر أن حولك هالة من نور ترافقك أينما حللت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن