ثقافة وفن

جورج وسوف يتمنى أن يصبح «جدو» .. فرح يوسف تروي قصة زواجها من حبيبها الفنزويلي

| الوطن

جولة جديدة من منشورات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الأسبوع نوردها لكم في السطور التالية:

خطبة مباركة

عبّر سلطان الطرب جورج وسوف عن سعادته وفرحه بخطبة ابنه من خلال نشر صور للأخير مع حبيبته وهنأهما بطريقته الخاصة.
وشارك النجم السوري متابعيه بصور من الخطوبة التي تمت في أجواء عائلية بسيطة بسبب جائحة فيروس كورونا… وعلّق: بالقول: «ألف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وإلينا سركيس على الطريقة العصرية نظراً للأوضاع الكورونية، إن شاء اللـه بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا».

بالفستان الأبيض

روت الفنانة السورية فرح يوسف وهي ترتدي الفستان الأبيض والطرحة قصة حبها وتفاصيل تعارفها وزواجها من حبيبها الفنزويلي كريستيان.

وكشفت أنها تعرفت إلى الشاب قبل فترة، ووجدت تقبّلاً منه واحتراماً لعاداتنا الشرقية وثقافتنا العربية، وقالت: «حسيت أنه عنده قابلية كثير ليصير حدا مننا، بحب هيدا الشي وصارت الحمد لله».
كما تحدثت عن أول لقاء له مع عائلتها في سورية، فقالت: «أول شي كان في صعوبة شوي لأننا من ثقافتين مختلفتين تماماً بس بالنهاية الحب بيصنع المعجزات».
وروت تفاصيل حفل زفافها الذي قررت مع حبيبها أن يحتفلا به بعد عودتهما من أميركا، إلا أن انتشار فيروس كورونا منعهما من ذلك.

شغال الطبخ

تعرض الفنان السوري ناصيف زيتون لموقف محرج خلال تسجيل فيديو من داخل منزله ونجح في تحويل الموقف إلى دعابة لطيفة.

وظهر بلوك جديد، وخلال حديثه مع متابعيه وتوجيه السلام لهم قائلاً: «يا مرحبا بمسيكم بالخير جميعاً، إن شاء اللـه الكل بخير»، ليقاطعه صوت طرق ملعقة وطنجرة ليلتفت بخجل باتجاه الصوت. ولكنه استطاع احتواء الموقف المحرج من خلال تعليقه على المقطع قائلاً: «شغال الطبخ صوت الطنجرة» مع إيموجي لوجه ضاحك.

عرش النجومية

شاركت الممثلة السورية ​النجمة رنا الأبيض​ المتابعين عبر صفحتها الخاصة صورة جمعتها بالفنان اللبناني ​راغب علامة​ خلال لقائهما في المطار.

وأرفقت الصورة بتعليق أشادت فيه بنجومية علامة التي ما زال يحافظ عليها حتى اليوم، وقالت: «القاعدة في الفن أن تكسر القاعدة، وتبقى على عرش النجومية تزداد تألقاً وبريقاً ساطعاً لا يغيب ونجاحاً دائماً مستمراً لا يعرف السقوط.. كل الحب والتقدير للنجم العربي راغب علامة، رنا الأبيض.. مساء الخير للجميع».

أحلى إحساس

نشرت الفنانة المصرية منة فضالي مقطع فيديو عبّرت من خلاله عن مشاعرها تجاه الأمومة، حيث ظهرت فيه وهي تحمل طفلة حديثة الولادة، وتداعبها خلال وجودها في أحد المستشفيات، وأرفقت الفيديو بالتعليق: «أحلى إحساس في الدنيا الأمومة».

وأضافت: «أنا عمري ما كنت أم ومش عارفة حكون أم ولا لا، ربنا كبير، بس حقيقي مفيش أجمل من الأطفال والخلفة، ربنا يرزق كل الناس الذرية الصالحة».

غير لائق

أكدت الفنانة المصرية زينة أنها لم تنفعل قصداً في اللقطات التي تم تداولها أخيراً، مشيرةً إلى أنها شعرت بالتعاطف مع الجمهور الذي انتقدها حين انفعلت في وجه أحد المصورين وزجرته عن تصويرها، قائلةً: «حسيت الناس اللي هاجمتني عندهم حق».

وقالت إنها ارتبكت حين ركز أحد الأشخاص على تصويرها بكاميرا الموبايل، مؤكدةً أنها لم تنفعل على الصحافيين الذين كانوا يصورونها بالكاميرات، ولكنها شعرت بأن تصويرها بكاميرا الهاتف أمر غير لائق.

رأي شخصي

دافعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن فكرتها بالتشكيك في فعالية اللقاح المنتظر لفيروس كورونا المستجد وذلك بعد الانتقادات الساخرة التي طالتها بعد الإدلاء برأيها في موضوع دقيق للغاية، وخارج نطاق تخصصها.
وحرصت على تفسير موقفها قائلة: «كل إنسان حر في رأيه الشخصي ويا ريت الدكاترة اللي تدخلوا في قراري يركزوا مع مرضاهم ويوقفوا بكاء ونويح على شقفة ستوري نزلت عندي».

واستعانت هيفاء برأي طبيب مختص في مجال الجرثوميات ونشرت مقاطع فيديو له وهو يشرح تفاصيل عن اللقاح وتأثيره على صحة الناس، مؤكداً أن أي لقاح جديد لا يمنع التعرض للفيروس وبأن هذا اللقاح ليس له علاقة بالطب، وإنما هو تجارة بحتة».
وكانت هيفاء قد أثارت ضجة كبيرة بمنشور قالت فيه: «40 عاماً ولم يتم اكتشاف أو الوصول لعلاج للوقاية من مرض السرطان أو الإيدز، ومحتاجين على الأقل 100 سنة كمان، حتى البرد العادي الشائع مالوش علاج، بخصوص فيروس كورونا، في أقل من سنة تم اكتشاف تطعيم له، وعايزني أخده، لاء شكراً مش عايزة مش هاخده».

عيد سعيد

شاركت الإعلامية المصرية ​رضوى الشربيني​ المتابعين عبر صفحتها الخاصة صورة تجمعها بابنتها تيا، ووجهت لها رسالة مؤثرة احتفالاً بعيد ميلادها.

وقالت: «إلى من منحتني حياة جديدة.. إلى أول من منحتني الأمومة.. إلى صديقتي الأولى والمفضلة، كل سنة وأنتي بنتي اللي بتكبر قدامي وأنا فخورة بيها وبأخلاقها وشطارتها وأدبها.. كل سنة وأنتي حبيبتي وبنتي وأختي وصحبتي يا حته مني ويا رب يقدرني إني أكون أم جديرة بيكي أنتي وأختك».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن