رياضة

الاتحاد يحسم قمة الشهباء أمام الحرية بسلة الرجال

| مهند الحسني

تنطلق يومي الجمعة والسبت القادمين مباريات الأسبوع الخامس من ذهاب دوري سلة الرجال بخمسة لقاءات هامشية، حيث مازالت الإثارة غائبة عن مجمل مباريات المرحلة لكون الأندية الكبيرة لم تلتق مع بعضها.
يوم غد الجمعة تفتتح مباريات الأسبوع بلقاءين حيث سيحل الوثبة ضيفاً على الحرية بحلب، ويلعب الوحدة بضيافة الجلاء في لقاء قوي.
وتستكمل يوم السبت مباريات الأسبوع بثلاثة لقاءات حيث يفتتح الجيش أولى مبارياته بالدوري بلقاء جاره الثورة في موقعة محسومة مسبقاً للجيش الأكثر تحضيراً وخبرة، وفي حلب يحل الوثبة ضيفاً على الجلاء في لقاء يتوقع أن يحفل بكثير من الإثارة والندية نظراً لتقارب مستوى الفريقين.

وتختتم المباريات بلقاء يجمع الحرية وضيفه الوحدة.

وكان مباريات الأسبوع الرابع قد افتتحت يوم الثلاثاء بأربعة لقاءات حيث تمكن الوثبة من الفوز على ضيفه اليرموك ١٠٣-٧٦، وفاز الوحدة على الثورة ٨٢- ٦٨، وتمكن الكرامة من الفوز على ضيفه الجلاء بفارق عشرين نقطة وبواقع ٨٠-٦٠، وسجل الاتحاد فوزاً متوقعاً على جاره الحرية بواقع ٩٧-٦٥.
وفي دوري السيدات تنطلق مباريات الأسبوع السادس أيام الخميس والجمعة والسبت وبمعدل لقاءين كل يوم، حيث تقام في حلب اليوم مباراة من العيار الثقيل عندما يلتقي الجاران العزيزان الاتحاد والجلاء، يليه مباشرة لقاء يجمع الجارين الحرية والعروبة.

وغداً الجمعة تستضيف سيدات قاسيون مثيلاتهن سيدات تشرين، وتلعب سيدات الساحل بضيافة الوحدة.
ويوم السبت تختتم المباريات بلقاءين حيث تلتقي سيدات قاسيون مع الساحليات، يليه مباشرة لقاء يجمع الوحدة مع تشرين.
وكانت مباريات الأسبوع الخامس قد اختتمت مساء أمس الأول بلقاءين حيث تمكنت سيدات قاسيون من الفوز على الوحدة ٧٣-٦٤، وفازت سيدات الثورة على الأشرفية ٦٩-٣٤.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن