الأولى

حسن: 150 طناً من المادتين توزع يومياً وحصراً بأكياس معبئة … 24 ساعة فقط لاستلام السكر والرز بدمشق

| علي محمود سليمان

كشف مدير فرع دمشق للمؤسسة السورية للتجارة لؤي حسن أنه تم تحديد مدة استلام مخصصات السكر والرز على البطاقة الإلكترونية بـ24 ساعة بدلاً من 48 ساعة بالنسبة لفرع دمشق، وذلك لتغطية كل طلبات المواطنين.
وفي تصريح لـ«الوطن» أوضح حسن أنه تبينّ في منتصف الشهر الماضي أن أغلبية المواطنين كانت تنتظر لآخر أسبوع لتستلم مخصصاتها وذلك ما زاد الضغط على الصالات، ولذلك تم خفض مدة الاستلام لـ24 ساعة لتمكين جميع المواطنين من الحصول على مخصصاتهم من المواد المدعومة، وفي حال عدم تمكن المواطن من استلام مخصصاته خلال الـ24 ساعة يمكن له إعادة تسجيل الطلب عبر التطبيق المخصص لإعادة إرسال موعد التسليم له.
حسن أكد بأنه تم تعبئة كامل المخصصات من المادتين ولن يتم التوزيع إلا بأكياس معبئة مسبقة بوزن كيلو غرام واحد للسكر أو الرز سواء في صالات المؤسسة أم في الجمعيات التعاونية التي توزع أيضاً.
وأضاف حسن: أصبح لدينا قاعدة بيانات واضحة بناء على عمليات التوزيع التي تمت خلال الشهرين الماضيين، ومن خلالها تبين التموضع الجغرافي للتوزيع ومواقع تركزه في دمشق، بحيث نتمكن من الاستناد عليه لتوزيع المخصصات للصالات وفق الاحتياجات المطلوبة لتغطية جميع المسجلين لطلبات الاستلام في دمشق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن