رياضة

خسارة جديدة لدورتموند

| الوطن

تعرض بوروسيا دورتموند لخسارة جديدة في الدوري الألماني وكانت أمام مضيفه يونيون برلين بهدف لاثنين في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة أمس الأول الجمعة، وسجل دورتموند عبر موكوكو بعد ساعة من انطلاق المباراة وكان أونييه سجل أولاً في الدقيقة السابعة والخمسين للمضيف ثم أضاف فرايدريتش هدف النقاط الثلاث عند الدقيقة الثامنة والسبعين وبخسارته تجمد رصيد دورتموند عند النقطة الثانية والعشرين على حين رفع يونيون برلين رصيده إلى إحدى وعشرين نقطة.
أمس جرت ست مباريات فلعب في وقت متأخر ليفركوزن مع بايرن ميونيخ في مباراة القمة على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:
منشنغلادباخ * هوفنهايم 1/2، شالكه * بيلفيلد صفر/1، ماينز * بريمن صفر/1، أوغسبورغ * فرانكفورت صفر/2، لايبزيغ * كولن صفر/ صفر.
اليوم تختتم مباريات هذه المرحلة فيلتقي فرايبورغ مع هيرتارلين بتمام الرابعة والنصف وكان الفريقان تبادلا الفوز في الموسم الماضي كل منهما بملعبه بواقع 1/صفر لهيرتا برلين وهو الفوز الأول له في آخر سبع مباريات بين الفريقين و2/1 فرايبورغ.
وقبل ضربة البداية فإن رصيد فرايبورغ 14 نقطة على حين رصيد هيرتا برلين 13 نقطة.
ويتقابل بتمام السابعة فولفسبورغ مع شتوتغارت وكان الفريقان تقابلا للمرة الأخيرة موسم 2018- 2019 الذي هبط بنهايته شتوتغارت للدرجة الثانية وفي ذاك الموسم فاز كل منهما بأرضه بواقع 2/صفر لفولفسبورغ ذهاباً ورد شتوتغارت بثلاثة أهداف من دون مقابل إياباً.
يذكر أن فولفسبورغ تعرض في بحر الأسبوع الفائت للخسارة الأولى هذا الموسم وجاءت أمام مضيفه بايرن ميونيخ بهدف لاثنين علماً أنه تقدم في الدقيقة الخامسة من تلك المباراة عبر ماكسيميليان فيليب ولكن أفضل لاعب في العالم لعام 2020 حسب الفيفا البولندي ليفاندوفسكي سجل هدفي البافاري معززاً صدارته لقائمة هدافي الدوري.
يذكر أن رصيد فولفسبورغ 21 نقطة على حين رصيد شتوتغارت 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن