رياضة

في دوري شباب كرة الممتاز … تعثر الكبار والاتحاد يحلق بالصدارة

| مهند الحسني

حلق فريق شباب الاتحاد بصدارة دوري شباب الممتاز لكرة القدم وحيداً بعد نهاية الأسبوع الحادي عشر من ذهاب الدوري، بعد فوزه على المجد بهدفين نظيفين وتعثر كل مطارديه فابتعد في الصدارة بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه مع العلم أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري وتعادل مرة واحدة مع الكرامة بهدف لمثله وفاز في عشر مباريات.
وبالمقابل تعرض المجد للخسارة التاسعة وهو الفريق الذي لم يحقق الفوز في أي من مبارياته واكتفى بتعادلين فاحتل ذيل القائمة مبتعداً عن أقرب فريق بالقائمة بفارق ثماني نقاط.
تشرين الوصيف تعرض لخسارة ثالثة هذا الموسم وكانت الأخيرة أمام الطليعة بهدفين لهدف، وتعثر جاره حطين بالخسارة أيضاً فخسر أمام النواعير بهدفين نظيفين والمحافظة لم يكن بأحسن حالاً فتعادل على أرضه أمام الوثبة بلا أهداف.
الكرامة واصل مسيرته نحو الأمام ففاز على ضيفه الحرية بثلاثية نظيفة وواصل بالمقابل فريق الوحدة تراجعه فخسر أمام جاره الجيش بهدف للاشيء.
مباراة النقاط المضاعفة كسبها الشرطة على حساب ضيفه جبلة بهدفين مقابل هدف واحد.
الاتحاد وحيداً بالصدارة وله 31 نقطة يليه تشرين بـ25 نقطة ثم الطليعة وله 20 نقطة ويتزعم منطقة الوسط المزدحمة فريق المحافظة بـ18 نقطة ثم حطين 17 نقطة والوثبة 16 نقطة وكل من الكرامة والنواعير والجيش بـ15 نقطة.
فرق المؤخرة يحتلها الوحدة والحرية ولكل منهما 12 نقطة ثم جبلة والشرطة ولكل منهما عشر نقاط وأخيراً المجد بنقطتين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن