رياضة

حمصي الحرية يستقيل والبحث جار عن بديل

| حلب - فارس نجيب آغا

كما كان متوقعاً فقد تقدم مدرب الحرية مصطفى حمصي باستقالته عقب نهاية لقاء فريقه مع الكرامة كما وعد بعد تعذر الوصول لوفاق مع مشرف اللعبة وليد الناصر نتيجة تراكمات سابقة بين الجانبين لم تنته إلا برحيل طرف وبقاء الآخر، ورغم الجهود الحثيثة التي بذلها رئيس مكتب الشباب واللجنة التنفيذية بحلب عبر عدة جلسات لتقريب وجهات النظر وطي صفحة الخلاف إلا أن ذلك لم يفض لشيء بل بقيت الأمور ضامرة فكان رحيل الحمصي هو الحل الأمثل من وجهة نظره.
رئيس مجلس الإدارة المحامي محمود عتيق حاول ثني الحمصي عن استقالته معرباً عن تمسك المجلس به ووضع كامل الثقة فيه وسط رضا عما يقدمه الفريق من مستوى وكل ما هنالك أن عامل التوفيق لا يجانب اللاعبين.
مشرف اللعبة من جهته أعرب عن عدم قبوله استقالة الحمصي الشفهية مفصحاً عن عدم وصولها لمجلس الإدارة خطياً مع رفض مطلق مؤكداً عدم زعزعة استقرار الجهاز الفني في هذا الوقت الحرج مطالباً الجميع بالصبر وتضافر الجهود بين أبناء النادي ووضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار.
التسريبات التي وصلتنا تشير إلى عملية بحث عن مدرب جديد وفق اتصالات تجري بالخفاء وبحسب مصدر مطلع أكد لنا وضع أسماء كل من المدربين (رضوان الأبرش، محمد شديد، محمد عقيل، محمد خلف) على طاولة الدراسة خلال الساعات الماضية.
اذاً كرة الحرية تعيش حالة من الفوضى نتيجة تراكمات الأشهر الماضية مع رمي الاتهامات بين البعض من دون الوصول لحل مفيد رغم تعيين لجنة كروية هدفها تقديم دراسة فنية لجميع فرق النادي مؤلفة من: مأمون مهندس وصافي الشعار وديبو الشيخو فهل تنجح اللجنة بعملها وهل سيكون لها دور مؤثر يعيد الأمور لناصبها ويذلل العوائق التي تواجه فريق الرجال بشكل خاص؟

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن