برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 21 كانون الأول 2020

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضيع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر أو تقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك. عاطفياً: كن حريصاً على الصمت بعيداً عن التصرفات المرتجلة والمتسرعة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الأجواء إيجابية وأصدقاء من غير لهجتك أو غرباء عنك تتعرف عليهم ويفرحونك وربما تسعى إلى التصالح مع أصدقاء وتمد يد المحبة إلى أهل أو أصدقاء أو أحباء. عاطفياً: انهِ خلافاتك العاطفية والشخصية واختر ما يناسبك وضع النقاط على الحروف، فالحظوظ مساعدة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

ابتعد عن التصلب ولا تحمّل المحيطين بك مسؤولية أخطائك ولا تركز فقط على السلبيات ولا تدع مزاجك العكر أحياناً يؤثر في تعاملك لأنك ستنتصر لو كنت هادئاً.
عاطفياً أنت عصبي أو متشتت الفكر وطبعاً لا أنصحك أبداً أن تأخذ قرارات أو تدخل في صدامات.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يوحي هذا اليوم بالعواطف الثابتة والعلاقات الرصينة مع نقاشات عائلية مؤيدة فسيزول القلق بقدرة قادر فأنت تحاول إصلاح الأمور بعيداً عن التشويش الذي انتابك.
عاطفياً: الأجواء حولك إيجابية وأوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اليوم أفضل من اليومين السابقين لأن التناقضات من حولك تقل وقد تجد الراحة في مساعدة الآخرين فالأجواء حولك مؤيدة وتلاقي الدعم والتأييد واتصالات مهمة وربما تفتح آفاق جديدة.
عاطفياً: أنت سعيد بالتجمعات العائلية وربما تتلقى تهاني وتتصاعد وتيرة النشاط حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنا أحذرك هذا اليوم من التصرف بعدائية وتهور مكابراً على ألمك الصحي أحياناً وقلقك العملي أحياناً ولا تتحمس لأمور ما زالت في علم الغيب.
عاطفياً: أحلامك بعيدة المدى بالعكس كلما ركضت باتجاه أحلامك كلما شعرت أنها بعيدة المنال.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد ترى حولك بعض الإشارات أو الإنذارات أو التحديات أو تكون غير راضٍ عن سير الأمور من حولك ضغط أوامر أعمال إضافية أمور تضطر لها فاليوم للتعب. عاطفياً: أنت مليء بالطاقة والحماسة لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

فرحك سببه ثقتك المفرطة بقدراتك انتبه لمشاعر من هم أقل منك ذكاء ومعرفة فأنت مؤثر الآخرين وجيد في التفاوض ولكن حاول أن تعطي من حولك حقهم.
أمورك العاطفية والعائلية مستقرة وهذا يجعلك متفرغاً تماما لإصلاحات أنت تحتاجها في أمورك العملية واليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

المشكلة اليوم في كلامك الهجومي وإحساسك بالغيرة وهذا قد يغير علاقاتك مع الأصدقاء وقد تزعجك خيبة أمل بسبب كذب أحد المحيطين بك في أمر صغير ما يجعلك تفكر وتحسب الأسوأ. عاطفياً: أنت متعب فلا تعلق أخطاءك أو عصبيتك على ردود فعل المحيط من حولك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم لتغيير جديد في حياتك العملية أو العاطفية ولكن ابذل الجهود للسير نحو هدفك بثبات وحزم ولا تأخذ التهاني مني فقط بل من المحيط حولك والفرص كبيرة للنجاح. أما الوضع العاطفي فهو جيد لأنك تقبل على بث العواطف بشكل غير مسبوق وتعيش رغبات تشكك وتبدأ في تحويلها إلى واقع تعيشه.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

كوكب المال يمنحك بركاته لتكون مرتاحاً تفي ديونك ومستحقاتك وترفه عن نفسك مع من حولك وقد تفكر بسفر وهذا يضطرك لصرف إضافي ولكن سعادتك لن يوقفها صرف إضافي.
عاطفياً: أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات والبوادر لحل الأزمات كثيرة من المحيط العائلي أو الشخصي.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تستعد ذهنياً لتدخل مرحلة جديدة بعيداً عن أي صعوبات أو مشكلات كانت قائمة وتطور أغلب أوضاعك لأنك أكثر حرارة وأكثر نشاطاً وتمتلك الرغبة في الجديد.
عاطفياً: قد تبادر اليوم إلى مبادرات طائشة خوفاً من خسارة إنسان عزيز فلا تكن عصبياً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن