رياضة

أذكياء بردى وأقوياؤهم أبطال الجمهورية … الحموي: نعمل على تطوير رياضة النادي وفق خطة شاملة

| الوطن

بعد انطلاق البطولات الرياضية حقق نادي بردى وجوده المؤثر في هذه البطولات ففاز ببطولة بنش برس للقوة البدنية محتكراً أوزانها، كما سيطر على المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للشطرنج ما يدل على الجاهزية الكاملة لفرق النادي في البطولات التي أقيمت.

القوة البدنية

استضافت صالة نادي بردى للقوة البدنية بطولة بنش برس التنشيطية وحقق لاعبونا المشاركون فيها المراكز الأولى، وجاءت النتائج على الشكل التالي:
كفاح علي المركز الأول بوزن 66، عبد الرازق المنجد المركز الثاني بوزن 66، أيهم برغوث المركز الأول بوزن 74، أحمد كنجو المركز الأول بوزن 83، إلياس الشرع المركز الأول بوزن93، محمد حسام المركز الأول بوزن105+، محمد علاء شاهين المركز الثالث وزن105 وجميعهم من نادي بردى.
وفي السيدات أحرزت لاعبة بردى رنده مسعود المركز الأول بوزن74، وزميلتها هلا السيد وهبة المركز الأول بوزن 63.

أذكياء بردى أشطر

وفي بطولة الجمهورية للشطرنج التي انتهت إكس واستمرت ستة أيام وشارك فيها أكثر من 22 لاعباً احتل لاعبو بردى المراكز الأولى في البطولة، فنال اللقب بشير عيتي وجمع سبع نقاط يليه بالمركز الثاني أحمد حماد وآرام آدم من بردى وطلال الزعيم من المجد ونالوا ست درجات ونصف وسيمثل هؤلاء المنتخب الوطني.
البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس حافظ بها بطل العرب وسادس آسيا بشير عيتي على لقبه المحلي الذي يحتفظ به منذ سنوات.

اهتمام ورعاية

شفيق الحموي عضو مجلس إدارة نادي بردى مسؤول التنظيم يعتبر هذه الانجازات نتيجة طبيعية للجهد المبذول في الفترة الماضية من التحضير والاستعداد وهو يشكر اللاعبين على جهودهم وحرصهم على الارتقاء بمستواهم لتمثيل النادي خير تمثيل في كل البطولات المحلية والخارجية.
وأضاف: لدينا قاعدة واسعة من أبطال القوة البدنية بكل الفئات ونحن في النادي نحرص على توفير كل الدعم لهم من أجل تطوير المستوى، ويؤكد حرص رئيس النادي صلاح دامر على متابعة جميع اللاعبين في كل الألعاب وتوفير سبل النجاح وتذليل كل العقبات التي تعترض رياضة النادي.

وعن الشطرنج قال: نملك لاعبين على مستوى عال ولديهم تصنيفات وألقاب دولية، أيضاً نملك قاعدة واسعة في الشطرنج والنادي مسيطر على جميع البطولات المحلية منذ سنوات.

الخطة التي تعمل بها إدارة النادي هي خطة واضحة المعالم وقد بنت إدارتنا إستراتيجية طويلة الأمد لتطوير ألعاب النادي، من خلال استقدام خيرة الكوادر من مدربين وإداريين وتوفير التجهيزات الرياضية وتأمين أماكن التدريب فضلاً عن التعويضات الشهرية المناسبة، ودأبت إدارة النادي على تكريم المتفوقين بشكل دائم من أجل تحفيز اللاعبين على تقديم أفضل جهد في المشاركات المحلية والخارجية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن