الأولى

التقت مجموعة من كوادر «الياسمين المجتمعية» في درعا … السيدة أسماء الأسد: خدمة أبناء محافظتكم مؤشر على عمق وعيكم وانتمائكم الوطني

| الوطن

أكدت السيدة أسماء الأسد، خلال لقائها، مجموعة من كوادر مراكز الياسمين المجتمعية في محافظة درعا أمس، أن الدوافع الإنسانية والاجتماعية التي انطلقوا منها لخدمة أبناء محافظتهم، هي مؤشر مهم على عمق وعيهم وانتمائهم الوطني قولاً وفعلاً.
واستمعت السيدة أسماء، من الكوادر، حسبما ذكرت صفحة الرئاسة الرسمية على «فيسبوك»، للتحديات التي تواجه عملهم النبيل، وناقشت معهم توسيع تجربتهم وتطويرها لأجل البناء المجتمعي.
وقالت صفحة الرئاسة: «إن نجاحُ أبناء درعا في تجاوز آثار الحرب يشكّل تحدٍ كبير لهم ولكل السوريين الذين يتطلعون اليوم نحو غدٍ أفضل ومستقبلٍ مليءٍ بالحياة»، معتبرة أن «القلوب والعقول التي تفكّر وتتمنى دائماً الخير لوطنها وتعمل بكل صدق وإخلاص، ستصل بكل تأكيد إلى أهدافها السامية».
وبيّنت الصفحة أن مراكز الياسمين المجتمعية انطلقت قبل عام مضى بمحافظة درعا في مناطق نوى وجاسم وإزرع، واستطاعت بسواعد أطبائها وكوادرها، من أبناء درعا، تقديم الخدمات الصحية والرعائية لأكثر من مئة وخمسين ألف مواطن منذ تأسيسها.
ونشرت «الوطن» يوم أمس تقريراً مصوراً عن مراكز الياسمين في درعا، أوضحت فيه أن هذه المراكز وإضافة إلى مهامها الطبية، ساهمت في مواجهة انتشار جائحة فيروس «كورونا»، ويعمل فيها العشرات من أبناء المحافظة، من الأطباء والممرضين والخبراء والمدربين الأكاديميين، وهي تتلقى دعم ورعاية السيدة أسماء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن