ثقافة وفن

باسم ياخور يودع ابنه ودانا مارديني تكشف سر نحافتها ونبيلة عبيد تحتفي بمحمد منير

| الوطن

تأخذكم «الوطن» إلى جولة جديدة لأهم ما نشره النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع:

بالسلامة

شاركت ​الكاتبة السورية رنا الحريري​ المتابعين صورة مؤثرة ظهر فيها زوجها الممثل النجم ​باسم ياخور​ وهو يودع ابنهما «روي» بداعي السفر.
وأرفقت الصورة برسالة قالت فيها: «ابتسامات عريضة ولحظات سعيدة منشوفها دائماً عالسوشال ميديا، بتخلينا نفكر أنو كل الناس حوالينا عايشين حياة كلها متعة وفرح، بس بحياة كل إنسان فينا في الحلو والمر في أوقات سعيدة وفي أوقات حزن، الصورة لـ«باسم وروي» ووداع ما قبل السفر».

حمية قاسية

تعرّضت الفنانة السورية دانا مارديني أخيراً لموجة من الانتقاد بسبب إعلانها عن رغبتها في اتباع حمية قاسية لخسارة الوزن، وذلك من خلال فيديو تم تناقله وظهرت فيه وهي تتلقى التعليمات من خبيرة التغذية.
وأبدى المتابعون استغرابهم ذلك مشيرين إلى أن دانا لا تحتاج إلى إنقاص وزن لأنها تتمتع بالرشاقةـ وإثر هذا خرجت عن صمتها وكشفت السبب الذي دفعها لذلك حيث كتبت متوجهة إلى منتقديها: «الكل ضد أنه أعمل دايت، شكراً لرأيكم شباب وصبايا، بس مضطرة منشان دور جديد ومنشان الرموش رح شيلن حاضر، بحبكم جداً».
ولم تفصح مارديني عن طبيعة ذلك الدور. كما نشرت عبر الخاصية نفسها فيديوهات قصيرة سجلتها أثناء توجهها إلى عيادة الاختصاصية متسائلةً عن طبيعة الدايت الذي ستخضع له.

ملاكمة وأكشن

نشرت الممثلة اللبنانية ​ريتا حايك​ مقطع فيديو يظهر تدربها على الملاكمة برفقة مدربها في أحد النوادي الرياضية.
ونال هذا الفيديو إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أشادوا برشاقتها ومرونتها وقوتها أيضاً في التدريب.
وتنشغل حالياً بالتدريب المتواصل على مشاهد الحركة والقتال من أجل البدء بتصوير مسلسل قصير أكشن جديد من بطولتها ومن إخراج مجدي سميري ومن المقرر أن ينطلق تصويره في الشهر المقبل.

اليوبيل الذهبي

هنّأت الممثلة المصرية ​نبيلة عبيد​ الممثل المصري ​محمد صبحي​ بمناسبة اليوبيل الذهبي لمسيرته بمرور 50 عاماً من الإبداع.

ونشرت نبيلة صورة للدرع التكريمي وعلقت: «50 سنة فن، 50 سنة رقي واحترام.. كل سنة وأنت بيننا.. تفضل منور دنيتنا فن وعظمة يا أستاذ.. تهنئة خاصة تقديراً مني للأستاذ محمد صبحي».

عيد سعيد

وجهت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ التهنئة للفنان المصري ​هاني شاكر​ بمناسبة عيد ميلاده، إذ كتبت: «إن شاء اللـه بتمرق كل سنين العمر وتبقى المثل الأعلى بقلبك وأخلاقك وفنك ينعاد عليك».
بدوره رد على معايدة نجوى وكتب: «كل الشكر والتقدير لحبيبتي الفنانة الكبيرة نجوى كرم على المعايدة الرقيقة، ربنا يجعل أيامنا كلها أعياد».

نتيجة سلبية

أعلنت الممثلة المصرية ​صابرين​ عن شفائها من ​فيروس كورونا​، بعدما أتت نتيجة فحصها الأخير سلبية.
ونشرت صورة كتبت عليها: «الحمد لله بفضل اللـه أولاً ثم دعواتكم، المسحة سلبية، «شكراً يا رب على فضلك، وشكراً لكم جميعاً».

فيروس كورونا

علّق الفنان اللبناني ​ملحم زين​ على انتشار سلالة جديدة من ​فيروس كورونا​، وكتب: «سلالة جديدة من كورونا معدلة ومحورة بنفس الوقت اللي اعتمد فيه اللقاح للسلالة الأولى، فيه شياطين بغرف مظلمة عم يبيضوا فيروسات، شو المغزى والمطلوب فيه رب العالمين بيعرف بس».

أما راغب علامة فعلق على الموضوع نفسه بالقول: «هل هو طبيعي ما يحدث في هذا العالم؟ هل كورونا فيروس طبيعي أم هو سلاح مصنّع في مختبرات الأشرار؟ هل الحرب العالمية الثالثة بطريقة مختلفة؟ الجواب سيأتي بعد حين وبعد أن يكون قد قضى على الكثير من البشر جسدياً ومعنوياً واقتصادياً، رحمتك يا رب على الأبرياء».

حر بالرأي

رد الممثل المصري ماجد المصري على الانتقادات التي نالته من بعض زملائه، بعدما أعلن في تصريح سابق له رفضه عمل بناته أو زوجته في الوسط الفني. قائلاً إن كل فنان حر في رأيه، وإنه لم ينزعج من رد فعل بعض الزملاء الرافضين للتصريح.
ونفى وجود أي نية لإهانة زميلاته بهذا التصريح، معتبراً إياه رأياً شخصياً ومن حقه، من دون أي تجاوز في حق أحد، متعجباً ممن فهم الأمر إهانة لأي زميلة.

منذ 32 عاماً

استعادت الفنانة المصرية ليلى علوي بعضاً من ذكرياتها من خلال فيديو قديم نشرته وبدا أنه تم تسجيله منذ 32 عاماً.
وظهرت فيه أثناء إجراء مقابلة تلفزيونية معها لمناسبة انتهاء العام 1987 وبداية العام 1988، وسئلت عن أمنيتها للعام الجديد فأجابت متمنية أن يكون عام خير بالنسبة إلى الجميع وأن يحقق كل فرد ما يريد وأن يحل الخير ويبتعد الشر.
كما دعت إلى تعميم الحب، حب الآخر والوطن والعمل والعائلة من أجل تحقيق النجاح، وفي تعليقها كتبت: «الحب بين الناس والحب للبلد وحب كل واحد لعمله.. عدّت السنين ولسه أمنياتي للسنة الجديدة زي ما هي».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن