شؤون محلية

مكتب لتلقي الشكاوى على مدار الساعة … مشافي حمص تستنفر طوال أيام العطلة.. والتموين والخدمات تشدد رقابتها

| حمص- نبال إبراهيم

أكد مدير الصحة في حمص الدكتور مسلم الأتاسي لـ«الوطن» الجاهزية التامة للمشافي والمراكز الصحية على امتداد المحافظة خلال عطلة هذا الأسبوع، لافتاً إلى أنه تم التعميم لكل المشافي والمراكز الصحية لوضع خطة دوام وبرنامج مناوبات على مدار 24 ساعة.
وأشار إلى أنه تم تزويد جميع المشافي والمراكز الصحية بالمستلزمات الطبية والاحتياجات الضرورية حتى نهاية العام الجاري، مؤكداً استنفار طواقم منظومة الإسعاف السريع على مدار الساعة.
من جهته أكد رئيس مجلس مدينة حمص عبد اللـه البواب لـ«الوطن» أن أغلب مديريات ودوائر مجلس المدينة مستمرة بالدوام على الرغم من العطلة وخاصة الدوائر والمديريات الخدمية النظافة والإنارة ومكتب دفن الموتى، إضافة إلى مديرية الأشغال التي تعمل على استكمال المشاريع المبرمة من ترحيل الأنقاض من أحياء المدينة.
وأشار البواب إلى أنه تم التأكيد على مراقبي وعناصر مخالفات البناء بضرورة التشدد بمراقبة الأحياء التي تحدث فيها مخالفات بناء والتعامل الفوري مع أي مخالفة وقمعها ومنع أي شخص يحاول استغلال العطلة لتنفيذ مخالفات بناء.
بدوره أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص رامي اليوسف لـ«الوطن» على استنفار عناصر دائرة حماية المستهلك في المدينة والشعب التموينية بالريف طوال عطلة الأسبوع لتشديد الرقابة على الأسواق والفعاليات التجارية وخاصة المتعلقة بمستلزمات عيدي الميلاد ورأس السنة الميلادية، لافتاً إلى أن مكتب الشكاوى سيعمل على استقبال شكاوى المواطنين على مدار الساعة لمعالجتها بالسرعة الكلية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن