رياضة

كرة العربي ومشروع الممتاز

| السويداء - عبد السلام الجباعي

أنهى فريق رجال العربي بكرة القدم مشوار ذهاب الدوري بالمركز الثاني خلف المحافظة برصيد 8 نقاط من فوزين على النضال والمعضمية وتعادلين مع النبك والضمير وخسارة أمام المحافظة.
رجال العربي لعبوا تحت أنظار الجماهير ومتابعة النقاد لقاءين في ملعب السويداء حصدوا العلامة الكاملة وسجلوا سبعة أهداف وشباك نظيفة، وخارج الديار سجلوا هدفين في ثلاث مباريات وتلقت شباكهم ضعفها.
كرة العربي مازالت تدور في فلك أحلام الصعود للممتاز وفي كل موسم يتكرر السيناريو ونقطع أشواطاً بعيدة ومتقدمة ثم تكبو في آخر السباق.
كرة العربي وصلت مرة واحدة للأضواء (الأولى سابقاً – الممتاز حالياً) وما زلنا في السباق.
في الموسم الحالي أجريت بعض التعديلات على جسم الفريق وظهر بصورة إيجابية من خلال الانسجام بين الخطوط الثلاثة إلا أنه عابه (عدم الحفاظ على وتيرة الأداء طوال المباراة).
نتائج العربي جيدة قياساً إلى مستوى الفرق المنافسة (وخسارة المحافظة كانت بفعل فاعل) وإليكم النتائج:
العربي * النضال 6/صفر، النبك* العربي صفر/صفر، المحافظة * العربي 3/1، العربي* المعضمية 1/صفر، الضمير * العربي 1/1.
كرة العربي بحاجة لدعم إداري أولاً وفني ثانياً ومادي ثالثاً وقبل ذلك كله دعم نفسي من داخلنا لنحب بعضنا إداريين ومدربين ولاعبين لكي تكون كرتنا في موقعها الطبيعي بين كبار الجمهورية، ولن ندخل بتفاصيل جزئية وعلى الجزئيات تتوقف النتائج وتتحقق الأمنيات، ويجب أن يتحول مشروعنا من حلم الصعود إلى هدف الصعود، وهذا ما وضح من خلال دعم فريق الشباب ليضع قدماً في الممتاز نيابة عن الرجال، ويكون نواة انطلاقة الكرة للمستقبل لعل وعسى نرى فرق الدوري الممتاز في ملاعبنا وتحت أنظار جمهورنا الذواق والمتيم بكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن