رياضة

مدرب سلة الجيش: نتائج المنتخب رائعة وفريقنا سينافس

| مهند الحسني

حققت سلة رجال نادي الجيش نتائج جيدة في المواسم الخمسة الماضية واعتلت منصات التتويج عن جدارة واستحقاق بعدما نجحت في جمع ثنائية الدوري والكأس لأكثر من موسم، لكنها هذا الموسم تأثرت كثيراً نتيجة انتقال أفضل اللاعبين إلى أندية أخرى، ورغم صعوبة المرحلة غير أن مدرب الفريق يسعى لإبقاء الفريق في حالة جهوزية جيدة والبقاء ضمن أجواء المنافسة.
«الوطن» حيال حظوظ سلة الجيش بالمنافسة التقت مع مدرب الفريق هادي درويش وأجرت معه الحوار التالي:

ما رأيك بمستوى الدوري هذا الموسم؟

الدوري مازال في بدايته وخصوصاً لبعض الفرق مثل فريقنا الذي لعب ثلاث مباريات لحد الآن، لذلك من المبكر تقييم مستوى الدوري.

كيف ترى حظوظ سلة الجيش في تحقيق نتائج جيدة؟

فريق الجيش دائماً مطالب بالمنافسة على المراكز الأولى، وهذا مانسعى إليه، بعدما حقق البطولة في السنوات الأخيرة عن جدارة واستحقاق.

هل أنت راضٍ عن إستراتيجية عمل إدارة الجيش؟

الحقيقة أن الإدارة لم توفر جهداً من أجل إنجاح اللعبة بشكل عام، وهذه النجاحات لم تتحقق في يوم وليلة، بل جاءت نتيجة للتخطيط السليم والمتابعة الدقيقة لكل تفاصيل اللعبة وقواعد سلة الجيش تسير بخطوات جيدة ما يبشر بالخير.

هل تعمل لبناء فريق للمستقبل؟

الفريق الحالي هو مزيج رائع من اللاعبين ذوي الخبرة واللاعبين الشباب الذين كانت لديهم الفرصة للمشاركة مع الفريق بالمواسم السابقة، بالإضافة إلى بعض لاعبي فريق الشباب، ونعمل على بناء فريق للمستقبل لكن هذا يتطلب العمل المستمر والصبر على نتائج الفريق.

برأيك هل بالمال وحده تبنى كرة السلة؟

طبعاً المال عنصر مهم جداً بتطور الرياضة بشكل عام ولكنه ليس بالعنصر الوحيد، فإلى جانب توفر المال لابد من وجود تخطيط سليم ومن ثم تنفيذ صحيح، وحينها لابد أن تكون النتائج جيدة لا محالة.

لمن تتوقع لقب الدوري هذا الموسم؟

التوقعات صعبة في الموسم الحالي بسبب توزع اللاعبين على الأندية أكثر من المواسم السابقة، بالإضافة إلى الوضع الصحي الذي من الممكن أن يؤثر على بعض النتائج في حال إصابة بعض لاعبي الفرق.

ما رأيك بنتائج المنتخب في النافذة الثانية من التصفيات الآسيوية؟

النتيجة التي حققها المنتخب بفوزه على المنتخب الإيراني أكثر من رائعة، وجعلت التأهل أقرب للنهائيات الآسيوية، وأتمنى من كل قلبي التوفيق للمنتخب بالنافذة الثالثة، والعودة بإحدى بطاقتي التأهل بقوة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن