ثقافة وفن

زوج صباح الجزائري يتغزل بها.. وشقيقة رويدا عطية تحرجها.. ومايا دياب ترفض لقاح كورونا

| وائل العدس

حفل هذا الأسبوع بالكثير من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيطر خبر وفاة المخرج السوري حاتم علي على معظم منشورات النجوم، وقد أوردنا يوم أمس بعضاً منها.
أما المنشورات الأخرى فقد تنوعت ولامست العديد من المواضيع نذكرها في السطور التالية:

38 سنة

عبّر زوج الممثلة القديرة صباح الجزائري رباح التقي عن حبه الكبير لها أثناء احتفاله بمناسبة ذكرى زواجهما الثامن والثلاثين. ونشر التقي صورة عفوية تجمعه بزوجته أمام شجرة الميلاد وكتب: «38 سنة معك.. بحبك متل ما حبيتك أول يوم.. بكل شي فيك.. بكل تفاصيلك.. بحب شعرك الأحمر وعيونك وتمك وخدودك الجوري.. أنت ذكرياتي الحلوة وأيام شبابي». وأضاف: «العالم بتتمنى تشوفك وأنا اليوم محظوظ إني حافظت عليك 38 سنة وحبيتك كل يوم من كل قلبي.. كل سنة وأنت حبيبتي وشريكتي وصباحي».

موقف كوميدي

شاركت الفنانة السورية رويدا عطية متابعيها بمقاطع فيديو طريفة، إذ تعرضت لموقف كوميدي أثناء التصوير لتوجيه التهنئة بمناسبة الكريسماس والعام الجديد.
وظهرت في المقطع وهي تحاول الكلام مع جمهورها لتبدأ حديثها بالقول: «مساء الخير أعياد مجيدة للكل، إن شاء اللـه هي الأعياد بتحملنا الصحة والراحة»، لتقاطعها شقيقتها زينب في حديثها، فتردّ عليها رويدا: «هس عم صور». ومن بعدها أعادت رويدا المحاولة والتصوير وقالت: «إنّ أجمل هدية تأتيها في 2021 هي الصحة والعافية»، لتعاود شقيقتها مرة أخرى مقاطعتها بطريقة مرحة، وتضربها بوسادات وتقول لها: «هي مجهزتلك هدية كتير حلوة، أنتِ والـ 2020 واللي عملها».

وعكة صحية

كشفت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين عن تعرضها إلى وعكة صحية، كاشفة أنها مريضة بالقولون.
وكتبت: «أسبوع التكريمات كان أسبوعاً مميزاً – وأكيد أسعدنا- بس كان مؤلماً للغاية، يمكن من ساعتها وأنا عيانة من القولون وارتجاع في المريء.. ادعوا لي ابقى كويسة.. رحم اللـه أبي الغالي وأسكنه فسيح جناته».
ونفت أن تكون مصابة بكورونا، كما نفت الأخبار التي ترددت عن إصابة والدتها الفنانة شهيرة بفيروس كورونا، قائلة إن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة ووالدتي بخير لا تعاني من أي أعراض وتتمتع بصحة جيدة.

معلومات خاطئة

نفت الفنانة المصرية إلهام شاهين كل ما تردد عن تدهور حالة مواطنتها الفنانة يسرا بعد إصابتها بفيروس كورونا، وأعربت عن استيائها الشديد، من تداول معلومات خاطئة متعلقة بزميلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، وأن صحتها مستقرة، نافية ما تردد بشأن انتقالها إلى أحد مستشفيات العزل.
وأوضحت أن يسرا لا زالت تخضع للعزل المنزلي، وتحت مراقبة الفريق المعالج طوال الوقت، مؤكدة أنها ستجري مسحة ثانية الأسبوع المقبل، بشأن الوقوف على مدى إصابتها بكورونا من عدمه.
وطالبت الجمهور بضرورة توخي الحذر من تداول معلومات مغلوطة بشأن الفنانين، ولاسيما المتعلقة بالمرض.

الموت رحمة

ردت الممثلة المصرية ​سوسن بدر​ على متابع تمنى لها الموت عندما نعت المخرج السوري ​حاتم علي​، فكتبت: «البقاء لله المخرج الموهوب المحترم حاتم علي.. خبر صعب جداً اللـه يرحمه»، ليعلّق متابعاً بالقول: «عقبالك»، فردت عليه: «الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين، لأنهم يتمنون لقاءه، أشكرك على دعائك».

لفظ جريء

استنكرت الفنانة المصرية رانيا يوسف الهجوم الشرس الذي تعرضت له خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب برومو للقاء مع إحدى القنوات العراقية وجاء فيه لفظ جريء عن مفاتنها.
وقالت: «مندهشة مما أتعرض له من هجوم لمجرد مشاهدة برومو لا يتعدى دقيقة واحدة ومازال اللقاء لم يعرض بعد، وأتمنى أن ينتظر الجمهور بعد عرض الحلقة، وخاصة أنها تكشف عن الموقف الذي تعرضت له من المذيع، الذي أحرجني بهذا السؤال وهو ما دفعني للرد عليه بشكل ضاحك أو كوميدي».
وأضافت: «مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ إيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟ يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعتلي، القناة اختارت جملاً خاصة لعرضها في البرومو من أجل الدعاية للحلقة، والناس ما صدقت عملت منها ضجة، وأنا مندهشة جداً من كم الفراغ».
رانيا كانت قد أثارت الجدل عندما قالت في اللقاء: «مؤخرتي مميزة».

20 يوماً

تحدث الممثل اللبناني ​باسم مغنية​ عن بدايته مرحلة جديدة منذ 20 يوماً، أي بعد وفاة والده، مشيراً إلى أن مرحلة طفولته انتهت.
وكتب: «من عشرين يوماً انتهت مرحلة الطفولة عندي، من عشرين يوماً كبرت فجأة وأصبحت مسؤولاً، ادعوا لي في بداية هذه المرحلة بالتوفيق».
وأضاف: «الأب والأم يأتيان إلى الحياة مرة واحدة، استغلوا كل لحظة معهما، الندم لن ينفع بعد فراقهما، أنا استغللت الكثير من اللحظات مع أبي والحمد لله لم أقصر تجاهه، ومع ذلك أشعر بالذنب لأنني لم أره أكثر».

لقاح كورونا

عبرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن رفضها لأخذ اللقاح المرتقب الخاص بفيروس كورونا، بعد أن سبقها راغب علامة وهيفاء وهبي.
وكتبت: «ما تتسرعوا وتريثوا، اللقاح ليس بمعجزة، ارجعوا بالتاريخ إلى الوراء، وشوفوا كم استغرق من الوقت أسرع لقاح وُجد لمرض»؟
وأضافت: «مش أقل من 4 لـ6 سنوات، وحتى الساعة معظم اللقاحات تخضع لتعديلات بتركيبتها، لسنا حقل تجارب، اللقاح بدائي جداً وعلينا تنوير عقول الناس، لا تضعوا الموت والسم في أجسادكم».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن