رياضة

سيدات الجلاء في صدارة ذهاب السلة

| مهند الحسني

تنطلق يوم السبت القادم مباريات الأسبوع الثامن من ذهاب سلة الرجال بلقاءين حيث يقام لقاء قمة في حمص يجمع الجارين العزيزين الوثبة والكرامة في لقاء ينتظر أن تتجلى فيه كل عناصر الإثارة والتشويق وغالباً ما تلغي الحساسية التي تفرض نفسها بقوة على لقاءات الفريقين الكثير من الفوارق الفنية، ما يعني أن نسب الفوز متقاربة ولو أن الكفة تميل لمصلحة الكرامة الأكثر توافراً باللاعبين النجوم غير أن الوثبة لديه الكثير ليقدمه، وهذا ما يعطي اللقاء النكهة التنافسية التي نطمح إليها كمتابعين.

وفي حلب يلتقي الجاران العروبة اليرموك في لقاء متكافئ إذ يسعى كلا الفريقين الخروج بنتيجة إيجابية وخاصة العروبة الذي لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن.
وكانت مباريات الأسبوع افتتحت أمس الأول بلقاء وحيد في حمص جمع الوثبة وضيفه الوحدة وتمكن البرتقالي من العودة لنغمة الفوز وتغلب عليه 78-88.
وجرت مساء أمس والجريدة قيد الطبع مباراتان الجيش مع الجلاء بصالة نادي الوحدة، الكرامة مع الاتحاد بحمص.

ختام الذهاب

وفي دوري السيدات اختتمت مساء أمس الأول مباريات مرحلة الذهاب بأربعة لقاءات حيث احتلت سيدات الجلاء صدارة المرحلة بعد فوزهن على سيدات الحرية 79-55، وتابعت سيدات قاسيون مشوار تألقهن وحققن فوزاً سهلاً على الأشرفية بنتيجة 62-30، وفازت سيدات الثورة على جاراتهن سيدات الوحدة بنتيجة91-62
وفي حلب فازت سيدات العروبة على جاراتهن سيدات الاتحاد 65-52.
واعتلت الصدارة سيدات الجلاء وبالمركز الثاني سيدات الثورة وقاسيون بالمركز الثالث والوحدة رابعاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن