برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 03 كانون الثاني 2020

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لا تجادل كثيراً بل اطلب الدعم ممن تحب أو ممن تثق وحاول أن تحافظ على طبيعتك الودودة واللطيفة فكلامك الصريح حين يختلط بالعصبية يصبح جارحاً أكثر من الحد اللازم.
عاطفياً لا تتخذ قرارات متسرعة قد يضايقك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

كن صبوراً ولا تعتمد على الأصدقاء ومساعدتهم بل اعتمد على جهودك المنفردة والمنظمة وحدد هدفك هذا اليوم ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً في غير مكانها فأنت تمتلك الحظوظ القصوى ولكن الإنجاز سيحتاج لتصميمك وجهودك. عاطفياً حظوظك اليوم جيدة على صعيد الحب، وعواطفك تأخذ لوناً جديداً ومختلفاً.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حاور من يهمك أمره بهدوء وثقة واطلب تفسيرات واشرح وجهه نظرك بطريقة هادئة واترك المجال للنقاش وكن إيجابياً في الحوار وخاصة وأنك تحمل مسؤوليات جديدة.
عاطفياً أنت سعيد وأكثر من خبر أو لقاء يحمل لك أخباراً سارة عن الشريك أو العمل.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تخطئ التقدير أو تتصرف بطريقة متهورة مما ينتج بعض المشاكل وقد تعيش فترة من التوتر أو يصعب عليك التركيز على المهم فاهتم بالدقة وأعطي اهتمامك للتفاصيل. عاطفياً انتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية فهي قد تحمل لك التبدل وربما تقطع صلة بينك وبين أحد الأصدقاء بسبب أمور صغيرة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تستعيد ثقتك بنفسك وهذا يمنحك الراحة والشعور أنك أكبر من كل ما يحصل حولك وتصبح قليل الاهتمام بالمنافسين متوجهاً نحو تحسين أمورك شخصياً وكل المشاكل تحلها بطرفة عين وبمساعدة الأصدقاء.
عاطفياً علاقاتك بالآخرين وخاصة بالعائلة تزيدك إشراقاً فتأكد من قواعدك الثابتة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تسعى لأن تنال حقك المفقود أو تسترد مستحقات مالية أو تسترد مركزك بتقدير ومحبة من حولك وقد تحلم أو تفكر بعمل جديد يزيد من دخلك فكوكب المال يتقدم في مكان جيد جداً.
عاطفياً أنت تعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

إشراق يغمرك هذا الشهر ويمنحك الحرية والفرح والثقة بالنفس وبإمكانياتك الخاصة على صعيد العمل والمال فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة والمساعدات المادية.
عاطفياً أنت تمتلك معنويات مرتفعة ولباقة تسعدك في التعامل مع أصدقاء قدماء تستعيدهم.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تطرح التساؤلات وتشكك في أكاذيب محتملة وقد تنتابك مشاعر من الحزن أو الغيرة على الشريك أو تحزن لفراق أو قطيعة وليس الحل في أن تبتعد عن الآخرين وأن تحملهم ثمن أخطائك أو تحاسبهم على أخطائهم. عاطفياً تنتظر، تقلق، تناقش، وتعاني من غيرة أو تشعر بحالة من عدم الرضا عن كل ما يحصل حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الأمور الشخصية جيدة فأنت مرتاح وهادئ وتسعى لتمتين علاقتك بمن حولك وربما تتعرف على أصدقاء أو بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات سفر أو ضيوف من السفر.
عاطفياً لا تنس أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك سواء كان أسرياً أم عاطفياً.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

هذه أيام متعبة وقد تباغتك بمصاعب طارئة أو صدامات فابتعد عن الغيرة والتشكيك والصوت العالي ولا تأخذ قرارات متسرعة فاليوم للنزاعات المفروضة عليك.
عاطفياً قد تنشغل بعيداً وقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد وهذا قد يدخلك بمشاكل أنت بغنى عنها.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تنطلق بدعم من الكواكب في مكان جيد ينير دربك وتجعلك تمسك بمشاعل الحظ والإشراق فوجود الزهرة في موقع صديق قد يجعلك أكثر هدوءاً وأكثر دبلوماسية مما يجعلني أنصحك أن تحاور من تحب فقد تجد الحلول.
عاطفياً تتحسن أمورك العائلية وسوف تكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تنصح الآخرين وتدعمهم وتشاركهم في أمورهم، تخطط لتحسن وضعك المهني فقلبك يدلك على الصواب والمساعدات حولك كثيرة فمن حولك يقدرون جهودك.
عاطفياً تزداد قرباً من أصدقائك وتحقق وإياهم قدراً أفضل من التفاهم والمحبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن