برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 07 كانون الثاني 2020

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تنال اليوم مدحاً وتأييداً على إنجاز لم تتوقعه ما يسبب لك سعادة كبيرة فلا تعاند أو ترفض مساعدات الآخرين من حولك أو مساعدة من يحبك فالمحبة عطاء.
عاطفياً أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

ربما تبدو نزقاً وتتضايق من نوبات الإحباط أو اليأس أو عدم الرضا عن واقعك وقد تشعر بالغيرة على من تحب وحتى على صعيد الأصدقاء الحميمين ربما تكتشف احتيالاً أو وعوداً كاذبة أو يخيب أملك أحد المقربين منك. عاطفياً أنا أنصحك ألا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط أو للاستفزازات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تذهب إلى عملك من دون رغبة أو حب وتخرج من عملك كأنك كنت في سجن أو في أعمال شاقة مع أن وقتك وجهدك محدودان ولكي تحصل على أمنياتك يجب أن تبذل بعض الجهد حتى ضد رغبتك.
عاطفياً تقرر أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تتقدم في عملك والأخبار مطمئنة تحمل السعادة ما يعزز قدرتك على التعبير فأنت محترف في أن تعرض حججك المنطقية على طاولة الحوار وشرح آرائك.
عاطفياً آن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات لمصلحة علاقات أفضل فاقترب من محيطك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

يوم جيد ولكن فيه كآبة نتيجة الجو المحيط أو أمور صغيرة تستطيع أن تتخطاها إذا بذلت جهوداً فالمشكلة دائما أنك تنكفئ على ذاتك وتفضل أن تتألم بمفردك من دون أن تتنازل لتقبل معونة الأصدقاء.
عاطفياً احم نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد وتمسك بمن تحب.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

دلالات السعادة كثيرة حولك وأنت تأمل أن تنهي جميع صعوبات الماضي وقد تقرر تغيير حياتك فأنت سعيد بهدوئك ولطفك وغزلك والزيارات التي ترافقك بها أو السفر الذي تفكر به أنت ومن تحب.
عاطفياً كل ما عليك فعله هو تفعيل دبلوماسيتك وإجاباتك العقلانية تكلم واجتمع وناقش.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

توازن بصرفك على الرفاهية وتوقع مصاريف طارئة في هذا اليوم ولذلك اترك مالاً للظروف المفاجئة أو الأعطال واحسب حساباً لغدك وليس ليومك فقط وقلل من إسرافك.
عاطفياً تعيد طرح نفسك كشخص قادر على التصرف وقادر على قيادة مجتمعك باتجاه الأفضل.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم يمنحك حصانة ويجعلك تبسط سلطتك بشكل جيد وقد تحصل على فرصة فريدة لتغيّر حياتك وقد تدخل بجديد إذا كثفت جهودك ووضعت لنفسك إستراتيجية أو هدفاً لما سيأتي. عاطفياً أنت صريح وهذا سيفيدك لجعل علاقاتك أقوى وأمتن وأكثر دواماً، فأنت تود من كل أعماقك أن تباشر يومك بطريقة أفضل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قلل من كلامك العفوي أو العصبي وعالج أمورك ومشاكلك بحكمة قبل اتخاذ أي قرار يخصك واحذر وضع ثقتك في الناس بسرعة ولا تتورط بمشاريع لا تعرف عنها شيئاً. عاطفياً قد تحزن من كلمة يقولها أحد المقربين أو تكتشف كلاماً يقال ضدك أو خيانة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

عجائبي هذا الشهر بمفاجآته وأحداثه وصدقني إنه سيكون مؤثراً في أمورك المستقبلية سواء في الجانب العاطفي أم في أمورك العائلية لأنك تشرك العائلة في احتفالاتك وتدخل معها أجواء الأحداث السعيدة.
عاطفياً هذه الفترة للقاء مع جهات مسؤولة عن أمورك تمنحك الكثير من التسهيلات ولتزداد الأوساط التي تتعرف إليهم.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

حاول أن تكون منفتحاً وأميناً عندما تناقش مشاعرك السلبية ولا تكن عدوانياً من دون أن تشرح وجهة نظرك بهدوء فالاختلافات وعدم الاتفاق لن يضراك بقدر ما يضرك الصوت العالي أو الأوامر.
عاطفياً حاول إعادة تقييم خياراتك وركز على الأمور التي تجعلك سعيداً وابتعد عن العنف.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

إذا أطلقت طاقة إيجابية ستجذب مزيداً من الطاقة الإيجابية فتسعد مع من يريدون لك الخير حقاً وهذا الذي يجعل الحياة أبهج وأجمل وهو يوم جميل للحب والتأثير في من حولك.
عاطفياً تنجح في اجتياز عائق مهم لتتصدر من حولك وتستقر وترتاح لأنك ستصل إلى ما تريد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن