رياضة

رحلة الفتوة إلى طرطوس.. أمل بعدم الوصول إلى نقطة اللاعودة

| دمشق - شادي علوش

بأمل وحيد وهو الحصول على النقاط الثلاث تغادر بعثة رجال الفتوة صباح اليوم الخميس لملاقاة ساحلها في الجولة الحادية عشرة من الدوري السوري الممتاز.
الأزرق الباحث عن فوز أول له في هذا الموسم يدرك جيداً أن رحلته إلى ملعب طرطوس البلدي ستكون محفوفة بالمخاطر وهو يقابل فريقاً متعطشاً مثله لتحقيق أول فوز أيضاً في الدوري.
لذلك ستكون المواجهة بمثابة المنعطف في مسار كلا الفريقين نحو المتابعة إلى المناطق الدافئة أو الانكفاء والاستسلام للأمر الواقع رغم أن الدوري لم يقطع المنتصف بعد.
أيام الفتوة التدريبية الأخيرة شهدت كالمعتاد التزام جميع اللاعبين باستثناء المصابين منهم «محمود الصالح ومحمود عنز» بالإضافة لاستمرار غياب المدافع زين الفندي والمهاجم رجا رافع فيما يبدو أنه فسخ لعقديهما مع النادي رغم عدم التصريح الرسمي بذلك.
كذلك شهدت التدريبات عودة الظهير الأيمن خالد المصري مجدداً وهو الذي كان مستبعداً على دور المدرب السابق للفريق عساف خليفة.
مدرب الفريق سائد سويدان وفي تصريح مقتضب اعتبر أن المباراة ستكون بمثابة المفتاح الحقيقي لطوق النجاة ومقدمة للمباراتين الأخيرتين من مرحلة الذهاب أمام كل من الوثبة والحرية وأن أزرق الدير يضع في حسبانه نقاط المباراة الثلاث خشية الوصول إلى نقطة اللاعودة.
فنياً أشار السويدان لجاهزية فريقه وقدرته على العودة بالفوز بشرط الانضباط التكتيكي ومعرفة الطريق إلى المرمى مبكراً معترفاً بصعوبة الساحل ومدركاً أن نتائج الفريق في الكثير من المباريات لا تعكس مستواه الحقيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن