الأولى

افتتح صالة في المدينة الجامعية في اللاذقية تخدّم أكثر من 16 ألف طالب … البرازي: «السورية للتجارة» ستستمر بفتح منافذ جديدة للبيع قدر المستطاع

| اللاذقية- عبير سمير محمود

افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي، صالتين جديدتين للسورية للتجارة في محافظة اللاذقية، منها صالة ضمن المدينة الجامعية لجامعة تشرين وأخرى في ساحة حلوم بقلب المدينة.
وفي تصريحات صحفية له خلال افتتاحه للصالتين أكد البرازي على أهمية الصالة ضمن الجامعة حيث تلبي احتياجات الطلاب والأسرة التعليمية في الجامعة وتتضمن كافة المواد الاستهلاكية والخضار والفواكه والمواد التي توزع عبر البطاقة الالكترونية.
وأضاف البرازي: إن الصالات التي تم افتتاحها بالفترة القصيرة الماضية كانت محافظة اللاذقية من المحافظات التي هيأت الظروف المناسبة لافتتاح المزيد منها، سواء في الريف أم المدينة، وستستمر المؤسسة بقدر ما تستطيع لفتح منافذ للبيع بأسعار منافسة للسوق.
وأوضح مدير فرع السورية للتجارة في اللاذقية شادي دلالة لـ«الوطن» أن صالة المدينة الجامعية ضخمة تخدّم أكثر من 16 ألف طالب مقيم في المدينة وتتوفر فيها المواد الغذائية والأساسية والتحويلية والكهربائية والمنزلية والمنظفات والبياضات، بالإضافة للمواد المدعومة التي تباع بموجب البطاقة الذكية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن