برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 12 كانون الثاني 2020

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

علاقات جديدة مع أشخاص تعرفت عليهم خلال الأيام السابقة ولم يكونوا على مستوى تصوراتك أو توقعاتك فاحذر الصدامات فقد تشعر أنك في وسط منافسه قوية وقد تضايقك الاتهامات أو اللوم من أشخاص حولك يفاجئك تصرفهم. عاطفياً: يضايقك مرض أحد أفراد العائلة صحياً أو نفسياً، احذر إثارة النزاعات مع من هم أكبر منك في العمر.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

 أنت تكشف عن مشاعرك بدقة وتفرح لتعامل من حولك بطريقة جيدة وتتعرف على أشخاص جدد وتباشر دورة جديدة فيها الكثير من الحوافز المشجعة وخاصة أنك تسد أغلب الثغرات. عاطفياً: لا تجعل حماسك يأخذك بعيداً واحرص على أن تكون قدماك دائماً على الأرض وحاول أن تزيل خلافاتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حلّل وابحث وطوّر حياتك فالحظوظ مساعدة لخطوات ناجحة قد تسعدك فأنت تستطيع منح الحافز للآخرين ودفعهم للأفضل من خلال اهتمامك بهم وبنفسك. عاطفياً: الحكمة والهدوء يلزمانك لليوم للابتعاد عن كل ما يعقّد حياتك وأنصحك بالاقتراب ممن تحب وتفهم مشاكله وتسمعه.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اعتذر لو أخطأت ولا تكن مستاءً ولا تصعّد الخلافات فقط لأنك عصبي وربما تصبح حساساً وقد تدخل في جدل عقيم أو تشعر أنك غير قادر على تحمل الآخرين.
عاطفياً: قد تشعر أنك منحرف المزاج أو عصبي وأنك لا تستطيع أن تسوس حياة غيرك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

عمل كثير وقد يحمل تغيرات في مجالات العمل وقد تضايقك التأجيلات أو ينتابك الشعور لأكثر من مرة بأنك تريد الانتهاء من المشاكل والمشاغل والمسؤوليات.
عاطفياً: تجاهد لكي تخفي قلقك أو حزنك أو ضيقك عن أقرب المقربين ولذلك قد تميل إلى العزلة أو تعاتب غيرك لأنه ابتعد عنك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تبحث عن مخارج لبعض الضغوطات الحياتية وتناقش للوصول إلى أفضل الحلول فالعمل يتقاسم الصدارة مع أمورك العائلية والعاطفية وأنت ترفع رصيدك مع محيطك.
عاطفياً: اتصالاتك سهلة وهادئة وتصرفاتك مرنة وأنت تحرص على التفاهم والود والمصالحات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اليوم تبدو وكأنك تريد الغربلة لتعرف أين تضع قدميك وقد تشعر بالإحباط أو اليأس وهذا قد يقلقك لأنه يبعدك عن الحدث أو عن العمل وقد تسمع أخباراً متضاربة عن أمر مهم عملي أو مالي.
عاطفياً: لا تكن صاحب نظريات أكثر من تطبيقها لا تنصح غيرك بنصائح لا تفعلها أنت نفسك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تحاول الخروج من دائرة المضايقات المهنية إلى استقرارك العاطفي والشخصي وتحاول تغيير وتمتين علاقاتك وتتخلى عن بعض التصرفات الانفعالية وتبدو واثقاً من نفسك ومن إمكانياتك.
عاطفياً: قد تفكر بإعلان خطوبة أو تسعدك علاقة عاطفية طويلة الأمد وقد تفكر بعلاقة مستقبلية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تسعى لأن تنال حقك المفقود أو تسترد مستحقات مالية أو تسترد مركزك بتقدير ومحبة من حولك وقد تحلم أو تفكر بعمل جديد يزيد من دخلك فكوكب المال يتقدم في مكان جيد جداً.
عاطفياً: يوم للصداقات وللتعارف وقد تفكر بسفر يزيدك حماساً وإشراقاً ويزيد من كم الصداقات الجديدة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تتمتع بقدرة معنوية قوية وفكر متيقظ وسريع وطاقة إيجابية ورغبة في الإنجاز وتخرج من قوقعتك وعزلتك وتبتسم في وجوه كل من حولك وتريد إثبات نفسك. عاطفياً: قد تحظى بلقاء مميز مع شريك عاطفي تشعر معه بالاستقرار والتفاهم وتمنح من حولك التعاطف والمحبة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تفضل الوحدة والانعزال والبعد عمن حولك وخاصة أولئك الذين تجاملهم بشكل اضطراري وقد تعاني من غيرة أو شك في الحبيب وقد تدخل في شجار يزعجك لعدة أيام وأنا أنصحك بأن تتأكد مما تسمع.
أمورك العاطفية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الانسجام والتفاهم هما مصدر سعادتك إما بسببك وإما بسبب الآخرين أو الفرح المشترك بينك وبين محيطك العائلي إذا كنت عازباً فقد تسعدك المفاجآت العاطفية.
عاطفياً: كن متكيفاً ومرناً فالمساعدات آتية وستتحسن أوضاعك المالية والعملية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن