برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 13 كانون الثاني 2020

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ابتعد عن إحباط نفسك فأنت سريع التأثر من أي كلمة أو أي تصرف حتى ممن لا يعنيك أمره ولا تحاول أن ترى الأشياء من حولك سوداء أو بيضاء فالأمور ليست هكذا.
عاطفياً عموماً سينتابك الشعور أن من حولك يسيء إلى أمورك من دون داعٍ.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

 قد تفكر بتغيير عملك أو تأتيك عروض من خارج مؤسستك أو عملك الأصلي فاليوم لانتماءات مختلفة لذلك وازن خياراتك واختر بعقلك لتكسب استحسان الآخرين.
عاطفياً أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تطور ملموس على صعيد صداقاتك لحل مشكلة كانت تشغل بالك أو لدعمك في مهامك فأنت مثار مدح اليوم وهذا يدعم طموحك وخاصة من شخصية ذات نفوذ تدعمك.
عاطفياً تقرر أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يوم قد يحمل عصبية أو إحساساً بعدم الارتياح إلى واقع الحال الموجود حولك وقد تتأجل مواعيد فانتبه مراراً من قرار متسرع تأخذه فقط لأنك عصبي أو لأنك تريد إنهاء المشاكل لكنك لن تنهيها بقرار متسرع. عاطفياً أنت هادئ ولطيف وصوتك منخفض وليس لك مزاج على أي شجار ومهما جرى قد تفضل العزلة أكثر من التعليق.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت مرهف الحس وهذا قد يجعلك قليل المبادرات، ومشغول بأمور صغيرة كالعمل الكثير مع إحساسك أنك تريد أن تنفض المسؤوليات عن كتفيك وتعيش حراً طليقاً من دون قيود أو التزامات.
عاطفياً آن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات لمصلحة علاقات أفضل فاقترب من محيطك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تغيير حاسم في علاقتك العاطفية أوفي النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم وأنت محترف في أن تعرض حججك المنطقية على طاولة الحوار لتقنع المحيط.
عاطفياً كل ما عليك فعله هو تفعيل دبلوماسيتك وإجاباتك العقلانية تكلم واجتمع وناقش.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

انتبه من تصرف عفوي تضايق فيه من حولك ففي الغالب يسهل علينا جرح من نحبه وأذيته لأننا نعتبر أنه يجب أن يغفر لنا وأنه يجب أن يتحملنا ولكن تحمل أنت أيضاً قليلاً واغفر وسامح كثيراً. عاطفياً لا تجعل حماسك يأخذك بعيداً واحرص على أن تكون قدماك دائماً على الأرض وحاول أن تزيل خلافاتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنا أنبهك تنبيهاً إيجابياً إلى أن كل رابط جديد عاطفي تشعر به هذا الشهر سيظل إلى الأبد لأنه صادق وبني على أسس ثابتة وإذا كنت تصالح الشريك فعاتبه واشرح له مشاعرك بصدق وضع أساساً مختلفاً لعلاقتكما.. فهي دائمة. عاطفياً تعيد طرح نفسك كشخص قادر على التصرف وقادر على قيادة مجتمعك باتجاه الأفضل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الأمور المالية ليست في أفضل حالاتها وهذا الشهر فاحذر الإسراف والحقيقة أنه شهر للإصلاحات أو الديكور أو لتغيير عقار لأنك تنفق أكثر مما هو متوقع.
عاطفياً أنت صريح وهذا سيفيدك لجعل علاقاتك أقوى وأمتن وأكثر دواماً فأنت تود من كل أعماقك أن تباشر يومك بطريقة أفضل.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الكواكب في أماكن مناسبة تمنحك دقة القرار وصوابية الأحكام والطاقة الكبيرة على الاختيار الصحيح لأنك سعيد ومليء بالحيوية وتنطلق نحو توجهات جديدة أو تغير في حياتك العملية. عاطفياً هذه الفترة للقاء مع جهات مسؤولة عن أمورك تمنحك الكثير من التسهيلات وتزداد الأوساط التي تتعرف إليها.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أمر من أمورك يصبح مشاعاً فاحرص على مكاسبك ومواقعك وممتلكاتك فقد تتفوه ببعض الكلمات العفوية وخاصة في اجتماع أو وسط صداقات ما يعرضك للخسارة. عاطفياً الحكمة والهدوء تلزمك لليوم للابتعاد عن كل ما يعقّد حياتك وأنصحك بالاقتراب ممن تحب وتفهم مشاكله وتسمعه.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الأيام سعيدة لكل جديد والأهم الأناس الجدد الذين تلتقيهم بهم ويدخلون حياتك فأصدقاؤنا وعائلتنا ومن نحب هم الذين يساعدوننا في تحمل مآسي الحياة ويمكنك الاعتماد على من تحب.
عاطفياً تنجح في اجتياز عائق مهم لتتصدر من حولك وتستقر وترتاح لأنك ستصل إلى ما تريد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن