رياضة

ضربة موجعة لتشرين

| اللاذقية - محسن عمران

تلقى تشرين وجمهوره ضربة موجعة عندما قرر نجمهم المهاجم علاء الدالي ترك الفريق والتعاقد مع النادي العربي الكويتي مقابل مبلغ مالي دسم يحلم به أي لاعب سوري وقيل إن لاعب منتخبنا الوطني السابق فراس الخطيب هو عراب الصفقة ما جعل جمهور تشرين يصب جام غضبه عليه.
ويحتل الدالي المركز الثاني في لائحة الهدافين برصيد ثمانية أهداف بفارق هدف عن المتصدر لاعب جبلة محمود البحر وقد يؤثر رحيل الدالي على الفريق الذي ينافس للحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.
وقالت إدارة نادي تشرين في بيان لها:
تم إبلاغنا رسمياً عن طريق وكيل أعمال اللاعب علاء دالي عن رغبته بالانتقال لنادي العربي الكويتي بعد انتهاء مرحلة الذهاب، وبحسب العقد الموقع بيننا وبين اللاعب فله كامل الحق بالانتقال لأي ناد وهذا كان الشرط الأساسي للدالي للتوقيع مع تشرين قبل انطلاق الموسم، العقد الموقع يتضمن شرطاً جزائياً يقضي بإعادة المبلغ المدفوع من عقد اللاعب في حال رغبته بالانتقال.
في عصر الاحتراف لا يمكن الوقوف بوجه الإغراءات المالية الكبيرة، حاولنا جاهدين إقناعه بإكمال الموسم وتعويضه مادياً دون جدوى، الآن علينا التركيز على المرحلة القادمة وعلى المفاوضات التي نجريها مع أكثر من لاعب لتعويض رحيل الدالي وتدعيم بعض المراكز الأخرى في الفريق.
وكان تشرين حقق فوزاً كبيراً على فريق النورس أحد فرق الدرجة الثانية في مدينة طرطوس بعشرة أهداف لهدف وذلك ضمن مباريات الدور الـ32 لمسابقة كأس الجمهورية، كمذاكرة لمباراة الطليعة المهمة رسم المرحلة الثامنة عشرة للدوري يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock