برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 17 كانون الثاني 2020

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنا واثقة أنك في الحدود الدنيا ستكون عصبياً أو مستفزاً أو متضايقاً وقد تكون نافذ الصبر فاهدأ ولا تخسر أحداً فمن لا يلزمك اليوم فقد يلزمك غداً.
عاطفياً: احذر القرارات غير المدروسة أو الصراحة الجارحة لأنها قد تجرك لحوارات لا تلزمك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم مناسب للتعارف والعلاقات الجيدة وللاتصالات المفرحة والأخبار السعيدة فأنت تستعيد مرحك وهذا يجعلك تثق بنفسك أو بمحيطك وبمن حولك تستقبل ضيوفاً أو تزور أماكن.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة من حولك وقد تصل إلى أفراح في أمورك الشخصية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

ابتعد عن شعورك بالسلبية أو أن كل من حولك يعاني من الأخطاء وكن أكثر انتباهاً من مضايقات فعصبيتك تجعلك متهوراً في قراراتك أحياناً أو عصبياً ميالاً إلى إحقاق الحق وإلى تصحيح الأمور.
عاطفياً: تحسّن علاقاتك بعيداً عن إهدار الوقت في معاتبات أو نقاشات أو إهمال متعمد من طرفك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تدخل دائرة تعارف واتصالات وسفر وعلاقات عامة تسعدك ولن تهمك أي مشكلة طارئة لأنها ستشحذ همتك وتدفعك لتتسلح بالعزيمة أو لتمنحك قوة لتسيطر على وضعك.
عاطفياً: عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد يدعمك المحيط العائلي لتتقدم بخطا ثابتة فأنت تملك العزم على كسر الحواجز وتفرح لنتائج مهمة لمصلحتك وربما تعرف نجاحاً بعد نزاع أو تنتصر في قضية تهمك.
عاطفياً: اقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تعاني من اعتراضات ممن حولك لعلاقات جديدة وقد تتعرض لنقاشات غير منطقية فيما يخص شؤونك ففكر في كل ما تفعل ولا تعرّض نفسك لشجارات عائلية لأسباب تافهة فأنت بحاجة إلى بعض المرونة. عاطفياً: الأمور قد تحمل التعب وربما تفكر بسفر قد يكون هو السبب فأنت لا تحب البعد عن ممتلكاتك وقد يكون انشغالك بالعمل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لا تتحمل مسؤوليات ليست من اختصاصك فزيادة مسؤولياتك الاجتماعية تجعلك مقيداً فالعمل يأخذ حيزاً كبيراً من اهتماماتك وتوجهاتك فكثف جهودك لأن الحظوظ مساعدة.
عاطفياً: اليوم جيد حتى للارتباط لو كان وضعك جاهزاً فأنت تسعى لترتيب حياتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تحاول أن ترتب وتوضح وتباشر على الأرض، خطوات مركزة تسير بأمورك إلى الأفضل وهذا يشحذ همتك ويسلحك بعزيمة ويمنحك قوة وسلطة للسيطرة على وضعك ويجعلك مرتاحاً أكثر.
عاطفياً: قد تفرح فيه لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأنباء ولتفرح مع من حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تعاني من الإحباط والانزعاج بسبب الروتين وعدم التجدد فاليوم لتأثير الآخرين أو تشعر بوعكة صحية تشوش تفكيرك وتؤثر على إنجازاتك وقدراتك فكن أكثر صبراً.
عاطفياً قد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبياً وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تستعيد ثقتك بنفسك وهذا يمنحك الراحة والشعور أنك أكبر من كل ما يحصل حولك وتصبح قليل الاهتمام بالمنافسين متوجهاً نحو تحسين أمورك شخصياً وكل المشاكل تحلها بطرفة عين وبمساعدة الأصدقاء.
عاطفياً: قد تفرح لوجود أشخاص موجودين حولك يساعدونك ويمنحونك الكثير من المحبة والتشجيع.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أغلب مشاكلك مالية وقد تدفع على أمور صحية كاستشارات أو مصارف إضافية غير متوقعة ولم يكن محسوباً حسابها فحافظ على مالك وابتعد عن ما لا يلزم والتزم بالضروري. عاطفياً: ربما تشعر بأنك قريب من الآخرين وهذا يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك أربعة أضعاف مما تشعر به لو لم تكن قريباً من أحد.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تميل ميلاً مفاجئاً إلى مواقف غير معتادة أو وجوه جديدة وأناس تعرفهم حديثاً وتمتلك أفكاراً جيدة وتحتاج إلى حدة ذكائك لوضعها موضع التنفيذ وبالقدر الكافي من الهدوء.
عاطفياً: اسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن