رياضة

البايرن ينجز المهمة في البوندسليغا

| الوطن

بعد الخسارة المفاجئة أمام غلادباخ والخروج المفاجئ من كأس ألمانيا على يد نادٍ من درجة أدنى داوى البافاري جراحه بالفوز على فرايبورغ بهدفين لهدف أمس الأول رافعاً رصيده إلى 36 نقطة بأعلى اللائحة متقدماً بفارق أربع نقاط على لايبزيغ، وخسر شالكه أمام مضيفه فرانكفورت بهدف لثلاثة لتبقى أموره معقدة للنجاة من طوق الهبوط مع انتهاء 16 مباراة من دوري الموسم الحالي.
البايرن وصل إلى الهدف الثامن والأربعين هذا الموسم معززاً رقمه القياسي وليفاندوفسكي سجل هدفاً واصلاً للهدف الحادي والعشرين موسعاً الفارق بينه وبين أقرب مطارديه هالاند إلى تسعة أهداف، وللعلم فهو يتصدر قائمة الحذاء الذهبي الأوروبي هذا الموسم.
وكانت مباريات هذا الأسبوع شهدت خمسة تعادلات، دورتموند مع ماينز 1/1 وفولفسبورغ مع لايبزيغ وشتوتغارت مع غلادباخ 2/2 وكولن مع هيرتا برلين وهوفنهايم مع بيلفيلد صفر/صفر وفاز يونيون برلين على ليفركوزن 1/صفر.
اليوم وغداً تختتم مرحلة الذهاب وفق البرنامج التالي:
اليوم: غلادباخ * بريمن عند السابعة والنصف، ليفركوزن * دورتموند، هيرتا برلين * هوفنهايم، ماينز * فولسفبورغ عند التاسعة والنصف.
غداً: شاكله * كولن عند السابعة والنصف، بيلفيلد * شتوتغارت، فرايبورغ * فرانكفورت، أوغسبورغ * البايرن، لايبزيغ * يونيون برلين عند 9٫30.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن