رياضة

وجهاء حمص والأهل يمنعون الحموي من التوقيع لتشرين

| اللاذقية - محسن عمران

بعد أن اتفق الطرفان إدارة نادي تشرين واللاعب شادي الحموي على كل شيء فيما يخص بنود العقد لم يلتزم الحموي بالاتفاق وانضم بشكل مفاجئ لصفوف فريق الكرامة الأمر الذي أثار استياء الجمهور التشريني وأربك حسابات الإدارة.
وقال رئيس نادي تشرين الكابتن طارق زيني إنه تم الاتفاق بشكل كامل مع الحموي للعب في صفوف تشرين هذا الموسم وعلى كيفية دفع مقدمات العقد وسافر على هذا الأساس إلى دمشق للتوقيع معه بشكل رسمي ولكنه وقبل التوقيع تلقى اللاعب اتصالاً من شقيقه حيان يخبره فيه بتدخل وجهاء من حمص وأهل اللاعب للتوقيع واللعب مع نادي الكرامة رغم حبه ورغبته اللعب في صفوف تشرين.
وطمأن الزيني جمهور نادي تشرين بأنه سيتم تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من العيار الثقيل وأن الأمر لن ينتهي عند الحموي.. وكانت صحف عراقية ومنها صحيفة الزمان قد نشرت بعددها الصادر بتاريخ 17- 1- 2021 خبراً تؤكد فيه فسخ عقد اللاعب شادي الحموي مع فريقه النجف لتراجع مستواه بسبب الإصابات التي لحقت به وآخرها أمام الكرخ والتي ستبعده عن الملاعب لفترة تصل لـ15 يوماً.
وكانت إدارة نادي تشرين قد وقعت قبل عدة أيام عقداً مع اللاعب ثائر كروما ليلعب مع فريقها الذي ينافس هذا الموسم في الدوري الممتاز وكأس الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن