رياضة

في دوري الدرجة الأولى.. الضيوف ابتسموا

| الوطن

انطلق أمس إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في المجموعتين الأولى والثالثة، ففي المجموعة الأولى أكد المجد فوزه على قارة ففاز عليه أمس بالنبك بهدف وحيد عزّز به صدارته للمجموعة فبلغ 13 نقطة في حين هبط قارة إلى المركز الأخير بخمس نقاط.
في المباراة الثانية التي جرت بحمص رد جرمانا اعتباره من خسارته أمام المخرم ذهاباً بهدفين لهدف، فحقق النتيجة ذاتها وارتقى جرمانا إلى المركز الخامس بست نقاط، وحافظ المخرم على مركزه بثالث الترتيب بـثماني نقاط، المباراة الثالثة بين الشعلة واليقظة تأجلت إلى الأسبوع القادم، اليقظة بمركز الوصيف وله تسع نقاط والشعلة رابعاً ورصيده سبع نقاط.
في المجموعة الثالثة (مجموعة الحسكة) انتهى لقاء عامودا مع الجهاد إلى التعادل السلبي كما نتيجة الذهاب، استمر الجزيرة بالصدارة بأربع نقاط وعامودا ثانياً بثلاث نقاط والجهاد أخيراً بنقطتين، أما في مجموعة حماة فقد انتهت مباراة مورك وشرطة حماة إلى التعادل بهدف لمثله والتعادل ذاته كان في الذهاب 2/2. واستمر الفريقان بالصدارة برصيد خمس نقاط وثالثاً قمحانة بلا رصيد.
غداً تقام مباريات المجموعة الثانية فيلتقي المحافظة مع النبك على ملعب الأخير، ويستقبل الضمير ضيفه معضمية الشام على ملعب الفيحاء الصناعي، ويحل العربي ضيفاً على النضال.
وفي المجموعة الرابعة يشهد ملعب السابع من نيسان قمة المجموعة بين عفرين وضيفه النواعير ويلعب في حماة عمالها مع مصفاة بانياس ويستقبل التضامن على المدينة الصناعية باللاذقية فريق النيرب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن