رياضة

بدوري الدرجة الأولى فوز ثمين للنواعير والمحافظة يعزز صدارته

| الوطن

في الأسبوع الأول من إياب دوري كرة الظل عزّز فريق المحافظة صدارته للمجموعة الثانية بفوزه الصعب على النبك بهدف وحيد سجله محمد دمراني، وفض العربي الشراكة مع الضمير بعد فوزه على النضال بهدف صياح نعيم وحقق فريق معضمية الشام فوزاً كبيراً على الضمير بثلاثة أهداف لهدف سجل منها محمد معتوق هدفين وسجل عدنان التقي الثالث.
وباتت صدارة المجموعة للمحافظة وله 13 نقطة يليه العربي بـ11نقطة ثم معضمية الشام بتسع نقاط والضمير بالمركز الرابع بثماني نقاط يليه النضال بأربع نقاط وأخيراً النبك بثلاث نقاط.
وفي المجموعة الرابعة انتهت قمة المجموعة بين عفرين والنواعير على ملعب السابع من نيسان بحلب إلى فوز النواعير بهدف شادي الشيخ إبراهيم فارتقى النواعير إلى الصدارة بـ13 نقطة متقدماً على عفرين بفارق جداءي اللقاءين، في المركز الثالث عمال حماة بعشر نقاط بعد فوزه على مصفاة بانياس بأربعة أهداف نظيفة، وتقدم التضامن درجتين بعد فوزه على ضيفه النيرب بهدفين سجلهما مصطفى بيلونة وأسامة باش بيوك، بهذه الخسارة تراجع النيرب إلى المركز الأخير بأربع نقاط وحافظ فريق مصفاة بانياس على مركزه الخامس بخمس نقاط.
ترتاح جميع الفرق الأسبوع القادم بسبب إقامة مباريات الدور الثالث من كأس الجمهورية ويلعب فقط يوم الثلاثاء فريقا الشعلة واليقظة المباراة المؤجلة على أن يستأنف الدوري بعد أسبوعين كما هو معتاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن