رياضة

الدوري الأوروبي أمس واليوم

| الوطن

اختتمت في وقت متأخر أمس مباريات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي فلعب بارما مع سامبدوريا ولازيو مع ساسولو، بينما انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:
يوفنتوس * بولونيا 2/صفر، هيلاس فيرونا * نابولي 3/1، جنوى * كالياري 1/صفر.
ومعلوم أن ميلان حسم صدارة الذهاب بفارق نقطتين عن الإنتر بواقع 43 إلى 41 نقطة.
كما اختتمت في وقت متأخر مباريات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الألماني بلقاء هوفنهايم وكولن على حين انتهت مباريات شالكه والبايرن بـفوز البايرن 4/صفر.
وفي الليغا تختتم اليوم مباريات الأسبوع العشرين بلقاء بلباو مع خيتافي، وأمس جرت أربع مباريات فلعب في وقت متأخر أتلتيكو مدريد مع فالنسيا وهي أهم المباريات فاز برشلونة على إلتشي 2/صفر.
وفي الدوري الفرنسي اختتمت أمس مباريات المرحلة الحادية والعشرين بلقاء سانت إيتيان وليون كما لعب رين مع ليل في لقاء القمة وكان الباريسي قد قبض على الصدارة بفوزه على مونبلييه يوم الجمعة برباعية نظيفة.
في الدوري الإنكليزي جرت في وقت متأخر يوم السبت مباراة مؤجلة بين آستون فيلا ونيوكاسل وهي من المرحلة الحادية عشرة وفاز المضيف بهدفين رافعاً رصيده إلى 29 نقطة مع احتفاظه بمباراتين مؤجلتين.
وفي مسابقة الكأس بلغ السيتي الدور الخامس بفوزه على مضيفه تشيلتنهام مساء السبت بثلاثة أهداف لهدف وجاءت الأهداف الثلاثة بداية من الدقيقة 81 متجاوزاً خطر الخروج المبكر.
وأمس تواصلت المباريات فلعب في وقت متأخر إيفرتون مع شيفيلد وينزداي، وفي بقية المباريات بلغ دور الستة عشر كل من مان يونايتد بفوزه على ليفربول 3/2 وتشيلسي على لوتون 3/1 وخسر فولهام أمام بيرنلي صفر/3 وفاز ليستر على بريتفورد 3/1.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن