الصفحة الأخيرة

«شكراً» من سيريتل.. برنامج المكافآت الأول من نوعه في سورية

شكراً هو برنامج مكافآت ابتكرته شركة سيريتل لتعبر عن امتنانها وتقديرها لجميع زبائنها، والذي تم إطلاقه يوم الأحد 17 كانون الثاني ليكون إضافة قيّمة في عالم خدمات وعروض سيريتل لتعزيز رضا الزبائن ولتبقى الأقرب إليهم.
يعتبر البرنامج تجربة جديدة من نوعها، فهو يعمل وفق آلية تجميع النقاط؛ أي سيحصل الزبون على نقاط عند إجراء مكالمات، استخدام الإنترنت، إرسال رسائل نصية، تفعيل الباقات والخدمات وغيرها الكثير؛ ومن ثم يستبدلها بهدايا تتنوع بين باقات إنترنت ودقائق وباقات خدمات منوّعة، وذلك عبر الرمز الجديد #1111* أو عن طريق تطبيق أقرب إليك.
مدير إدارة التسويق في شركة سيريتل الأستاذ علاء صالحاني صرّح: «لأننا نحمل ثقة زبائننا في قلوبنا، نرغب اليوم في التعبير عن تقديرنا الكبير لهم من خلال برنامج «شكراً» الذي صمّمناه ليكون بمثابة شُكرٍ وامتنانٍ على ثقتهم الغالية التي نفتخر بها ونحملها بكل مسؤولية».
أما الأستاذ طارق زعبوب مدير المنتج فقال: «جميع زبائننا تمت إضافتهم لبرنامج شكراً بشكل تلقائي، وسنستمر بالعمل على تطوير البرنامج في المستقبل القريب ومن كافة النواحي شكلاً ومضموناً؛ بما يقدم كل الفائدة لزبائننا الكرام».
على طريقتها أرادت سيريتل أن تشكر عائلتها الكبيرة – الأَحدَ عشرَ مليون زبوناً – وتقول لهم شكراً لثقتكم على مدى عشرين عاماً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن