برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 26 كانون الثاني 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لا تلجأ إلى استخدام أساليب ملتوية في التعامل مع ناس مهمين وكن صادقاً، فاليوم قد تشعر باستياء كبير ولكن برجك يعدك بأن كل الغيوم إلى زوال أنت قلق عاطفياً: الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

كن أكثر انفتاحاً وجرأة لأقول لك: مبارك على تحقيق أمنية كنت تتمناها منذ عام ونصف فالمتغيرات المفيدة حولك أو المفاجآت الإيجابية تجعلك سعيداً لأمور الحب والعائلة.
عاطفياً: وضعك متقلب ولكنه وكلما تقدم اليوم ستميل أكثر إلى الهدوء وستبتعد عن العصبية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تواجه هذه الفترة دفع مستحقات مالية تهز استقرارك المادي فلا تنزعج ولا تسرف فالأمور ستتحسن لترضي جميع الأطراف وقد تفكر بسفر أو بمشاريع بيع. عاطفياً: استفد من هذا اليوم لأنه سيكون الأفضل للعلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية لأفراح.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

حاول أن تسيّر الظروف وتطوعها كما تريد وليس العكس، حيويتك وطاقتك للعمل جيدة وإنجازك كبير فاليوم يكسبك الخبرة في التعامل ويغير نمط الحياة بعد اكتساب تجارب وأنت ممتلئ بالثقة بالنفس وبالحظوظ السعيدة. عاطفياً: مررت بيوم كان صعباً على الصعيد العاطفي سواء كان السبب صحياً أم نزاعات ضايقتك عكس هذا اليوم الذي أعتبره جيداً جداً فأنت توسع دائرة معارفك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

إنه يوم للفرز لتبعد من لا تثق به وخاصة من يختلف نسيجه عن نسيجك العاطفي والشخصي وقد تكتشف حولك الكثير من الخداع أو النميمة أو الشائعات أو مؤامرات تحاك ضدك ما يجعلك عصبياً.
عاطفياً: شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الحظوظ مساعدة للقاءات جديدة وتعارف ومشاهدة أماكن جديدة فأنت تنتقل إلى مرحلة أفضل واليوم للقاءات الإيجابية والتجمعات أو للتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو جلسات عائلية.
عاطفياً: تعمل كجراح في علاقاتك الشخصية فربما أنت تنهي بعض العلاقات أو تضع النقاط على الحروف.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لا تكن متطلباً أو عصبياً ولا ترمِ بسلة حجارة من كلماتك العصبية في وجوه العائلة أو الشريك، فاليوم متعب على المستوى الشخصي لذلك أحذرك من الشك أو الغيرة أو سوء الظن ومن دون مبرر.
عاطفياً: العائلة تحتاج لكل اهتماماتك فقد تحمل لك بعض القلق وقد تعرض لخيار كبير أو جدل.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

يوم جيد للانطلاق والتنظيم ولا أتمنى أن تتوانى لحظة عن بذل الجهود لتحسين وتطوير أمورك وحاول أن تزيل أي تحد يعوقك وبلباقة والتقط الفرص الجيدة وتعاون مع المحيط لتحقيق تقدم. عاطفياً: قد تأخذ قرارات حاسمة تخص أمور مستقبلية سواء كانت قرارات بإنهاء علاقات أو بالبدء في علاقات جديدة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تطرأ ظروف تجعلك تساعد أحد الأشخاص الغالين على قلبك لتحقيق حلم أو تغير وربما تتخذ قرارات جريئة بمساعدة الأصدقاء وبدعمهم ومحبتهم فالدعم حولك يفرحك. عاطفياً: قد تفرح لارتباط أو خطبة أو مصالحات مع أشقاء أو أهل أو حتى الحفاظ على أصدقاء قدماء، اختر من تستطيع الاعتماد عليه والذي يستطيع منحك الأمان.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

هذا اليوم أمورك بيد الآخرين وقد تشعر لأكثر من مرة أنك لا تمسك بزمام المبادرة فكن دبلوماسياً وابتعد عن العدائية فأنت متطرف أحياناً وعصبي وأحياناً قد تشعر بحالة من فقدان الأمل. عاطفياً: قد تفقد أحداً ممن تحبهم هذا الشهر فلا تدع أي أمر صغير يؤلمك ولا تتحدَّ الأمر الواقع أو القدر فالأمور تأخذ طابع الفرقة أو الهجر أو الحزن.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

 انتبه إلى أمورك الصحية لأنك من الأشخاص الذين ينسون أنفسهم في العمل من دون أن ينتبهوا إلى جرس الإنذار الذي يدق داخل أجسامهم للراحة فانتبه لأن جسمك يحتاج إلى الراحة.
عاطفياً: اليوم جيد للتعارف أو للسفر أو للمصالحات أو لتغير حياتك المستقبلية لو كان وضعك يسمح.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تخطى الحواجز بكلماتك اللطيفة وادخل غرفة العناية الفائقة لتحافظ على علاقاتك فاليوم للمصالحات وصوتك مسموع وكلمتك مؤثرة ونقاشاتك هادئة ومقنعة لمن حولك. الأمور العاطفية جيدة فأنت مرتاح وهادئ وأنت في الأفضل لتمتين علاقتك بمن حولك وتتعرف على أصدقاء جدد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن