شؤون محلية

مؤسسة روز… تنمية وتعليم ورعاية

| السويداء- عبير صيموعة

أقامت مؤسسة روز للتنمية حفل إشهارها في قصر الثقافة بمدينة السويداء، وبدأ الحفل بفيلم وثائقي عن المرأة السورية وتميزها عبر التاريخ وصولاً إلى زمننا الحاضر الذي تبرز فيه سيدة الياسمين السيدة أسماء الأسد في رعايتها للعلم والتعليم والتميز والتفوق ومساندتها للمبادرات والمؤسسات في هذا المجال.
رئيسة مجلس أمناء مؤسسة روز رامية نصر أكدت العمل نحو مجتمع الجدارة والشراكة وتقديم العون لكل طالب علم وتميز وتأمين الفرص المناسبة لخلق حالات إبداعية تنموية ورفد سوق العمل بالأشخاص المؤهلين بالعلم والمعرفة.
محافظ السويداء همام دبيات تحدث عن أهمية الاستثمار بالإنسان والتعليم المتلازم مع التنمية.
وأشار إلى أن ما بذله أجدادنا من أجل الوطن أثبت أن سورية ستكون منتصرة بقيم أهلها الوطنية، مضيفاً: إن المستقبل لمن يعمل بكل جهد ليبقى الوطن شامخاً براياته الخفاقة، كما نوّه بما وصلت إليه محافظة السويداء من شراكة منتجة بين المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع الأهلي.
جرى بعدها تقديم بطاقات شكر وتقدير لأشخاص لهم بصمات إنسانية وأصحاب مبادرات اجتماعية مميزة من كافة شرائح المجتمع بأعمار مختلفة، وزيّنت الحفل لوحة فنية معبرة مهداة لسيدة الياسمين تحمل صورتها بين خطوط تصاعدية تعبر عن الأمل نحو سورية الأجمل تسلًمها المحافظ راعي الحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن