برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 31 كانون الثاني 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

اقتصر بجهودك على الضروري، أي حاول بذل الجهود في أمور ضرورية وابتعد عن عدم المسؤولية أو الاستهتار فالعمل كثير وكل الوقت الذي تحتاجه للراحة تستهلكه في أمور عائلية منزلية.
عاطفياً عموماً سينتابك الشعور أن من حولك يسيء إلى أمورك من دون داعٍ.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الجأ إلى من تحب وكن أكثر وضوحاً في شرح مشاعرك ومشاكلك، كل ما يلزمك هو أن تفتح قلبك لتستقبل ما هو آتٍ لأنك قد تتلقى اعتذارات أو تندم على مواقف سابقة وتشرح مواقفك بمنطق مفهوم.
عاطفياً الكواكب في أماكن مناسبة لتخلق التوازن ولتستطيع تغيير حياتك الراهنة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تعيد النظر في إحدى العلاقات الشخصية فلا تحكم أحكاماً انفعالية أو متسرعة فأنت مستعجل اليوم وقد تعاني عصبية داخلية أو توتراً وقد تقلقك أشياء كثيرة. عاطفياً الحكمة والهدوء تلزمك لليوم للابتعاد عن كل ما يعقّد حياتك وأنصحك بالاقتراب ممن تحب وتفهم مشاكله وتسمعه.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تهتم بمحيطك ومنفتح على كل الآراء وقد تفكر بسفر أو تنشغل بأمور عائلية فأنت تمنح الحب وتستقبله وخاصة أنك محب للمحيط وتقدر مساندته بأفضل ما تستطيع.
عاطفياً أنت تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم مواهبك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

كن مترقباً وحذراً في أمورك المالية وحاول أن توازن بين دخلك ومصروفك واهتم بالأمور الأساسية بعيداً عن الرفاهية أو البذخ ولا تتهاون هذا الشهر في حقك المالي.
عاطفياً أنت تملك الطمأنينة الداخلية والهدوء الذي يجعلك لا تتورط في مواقف محرجة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

كل الكواكب في أماكن داعمة لحركة التغيير التي تسعى لها أو لتحقيق أمنية طال انتظارها فأنت تتصالح مع الدنيا وتنطلق نحو تطلعات جديدة وأمور إيجابية تسعدك. عاطفيا أنت تمتلك الحماس للإنجاز تضع أمام عينيك هدفاً وتحققه تحرص على مظهرك وتكون مشرقاً وسعيداً.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت من محبي الكمال فلا تتوقع من نفسك مالا تستطيعه هذا اليوم وعبر عن مشاعرك حتى لو كانت حزينة بشكل يتناسب مع ما تشعر به دون أن تفكر بكبته ولكن كن دبلوماسياً وهادئاً. عاطفياً لا تجعل حماسك يأخذك بعيداً واحرص على أن تكون قدماك دائماً على الأرض وحاول أن تزيل خلافاتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم للتعارف المميز سواء أكان على الصعيد العاطفي أم الشخصي وللعلاقات الناجحة والمفيدة لأنك سعيد فأنت متحدث لبق ومملوء بالمحبة لمن حولك وبالثقة في نفسك وتفرح للزيارات.
عاطفياً حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود أنت واثق من نفسك ومن قدراتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تقاد اليوم إلى تصرفات عشوائية أو تقوم بخيارات غير أكيدة فالمشاكل أنت تصنعها لأنك عصبي وحولك أيضاً الكثير من الإحباط وعدم الارتياح نتيجة أوضاع عامة قد لا تهمك.
عاطفياً أنت هادئ ولطيف وصوتك منخفض وليس لك مزاج على أي شجار ومهما جرى قد تفضل العزلة أكثر من التعليق.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

حاول أن ترفع رصيدك عند أصدقائك بتفعيل علاقاتك باتصال أو بدعوة أو بسؤال أو بشرح وجهة نظرك بهدوء، فأنت تستطيع معالجة مشاكلك المتراكمة ومحو القلق الماضي والتخلص من كل ما كان يزعجك.
عاطفياً ربما أبارك بجديد لك فأنت تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش محيطك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

يوم يمنحك المدح والتشجيع والاتصالات الواسعة فاستفد من كل المعلومات الموجودة حولك لأنك تسمع الكثير من الأخبار فاليوم للمحبة والدعم والمصالحات.
عاطفياً الحظوظ مساعدة والتغيرات من حولك سريعة وتحتاج لكل ذكائك لتصل إلى ما تريد.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا تعتبر نفسك شخصاً غير كفؤ إذا لم تستطع منع الأحداث السيئة من الحدوث ولكني سأعتبرك غير كفؤ إذا لم تتعامل معها بشكل صحيح فقد تعاني صدامات مع أصدقاء حولك ولا تترك الأمور عائمة لكيلا تتضايق من وعود كاذبة أو تدخل نزاعات أنت بغنى عنها.
عاطفياً أنا أظن أنك ستسأل نفسك مراراً أين وصلت؟ وأين تريد الوصول في المستقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن