رياضة

سباق محموم بدوري كرة الظل

| الوطن

تستأنف مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في أسبوعها الثاني يوم غد الثلاثاء في المجموعتين الأولى والثالثة، في حين تقام مباريات المجموعتين الثانية والرابعة يوم الأربعاء القادم، وكان الدوري توقف الأسبوع الماضي كرمى مباريات كأس الجمهورية.
اليقظة لعب الأسبوع الماضي مباراته المؤجلة مع الشعلة بدرعا وفاز فيها بثلاثة أهداف دون مقابل، وغداً يستقبل فريق قارة على ملعب المحافظة في إطار منافسته على صدارة المجموعة التي يسبقه فيها المجد، في الذهاب فاز اليقظة بهدف وحيد.
المجد المتصدر يستقبل على ملعب الجلاء فريق المخرم من حمص، وكان الفريقان تعادلا في الذهاب صفر/صفر، ثالثة المباريات يحل الشعلة ضيفاً على جرمانا، وصاحب الأرض يبحث عن النجاة من مواقع الخطر ورد اعتباره من خسارته ذهاباً 1/2.
في الترتيب يتصدر المجد بـ13 نقطة يطارده اليقظة وله 12 نقطة والمخرم ثالثاً بثماني نقاط يليه الشعلة بسبع نقاط ثم جرمانا بست نقاط وأخيراً قارة بخمس نقاط.
في المجموعة الثالثة وفي مجموعة الحسكة يلتقي الجزيرة وعامودا لمحاولة تسجيل أي هدف بعد أن اقتصرت المجموعة كلها على هدف وحيد للجزيرة بمرمى الجهاد، التعادل السلبي عنوان لقاء الذهاب والصدارة للجزيرة بأربع نقاط ثم عامودا بثلاث وأخيراً الجهاد بنقطتين.
في مجموعة حماة يلتقي قمحانة مع شرطة حماة وفاز في الذهاب شرطة حماة 2/1، لكن اتحاد الكرة قرر فوز شرطة حماة قانوناً 3/صفر لاعتداء أحد لاعبي قمحانة على الحكم.
في الترتيب مورك وشرطة حماة بخمس نقاط وقمحانة بلا نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن