برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 01 شباط 2021

| نجلاء قباني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

حاول أن تتجنب الخلافات أو القطيعة نتيجة حساسية أو عصبية أو قرار متسرع، وقد تؤجل بعض المشاريع أو تصطدم مشاريعك بالعراقيل أو الجدال أو الاحتجاج أو تدخل في صراع مع سلطة أعلى من سلطتك. عاطفياً قد تعاني اليوم من أخطاء سابقة فاعترف بأخطائك وحاول تصحيحها بسرعة واعتذر.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تشعر أحياناً أنك تعمل كثيراً من دون أن تنال مدحاً ولكن هذا ليس واقعاً ومن يعمل ويبذل الجهود ينل المكاسب ولو بعد حين فاحذر من التسرع والانفعال وانتبه صحياً.
أما عاطفياً فأنت تكره البقاء وحيداً وتحاول تحضير لقاءات مع أصدقاء للمرح والتسلية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

ستساعدك الحظوظ على أن تمد الجسور بينك وبين من تحب أو مع عائلتك فأنت ترضي جميع الأطراف وربما تنشغل بأمور مهمة من تحضير للقاءات ومناقشة أمور مستقبلية أو تلتزم بأفراح شخصية تحمل لك السعادة. أما عاطفياً اليوم أنت سعيد مع الأصدقاء وتسمع أخباراً عاطفية تسعدك وتقربك منهم.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اليوم متعب وخاصة في أمورك الصحية والعائلية فقد تشعر أن كل ما حولك متحرك وفقدانك للتواصل مع المحيط أو مع من تحب يقلقك فاقترب من محبيك ولا تعاند حيث لا يجب.
عاطفيا تفكر جدياً بحسم أمر أتعبك طويلاً فلا تستعجل وكن هادئاً وتكلم قليلاً وكن كتوماً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الفلك اليوم يعدك بهدية أو خبر جميل أو عرض وتقارب بين العائلة أو الأصدقاء وقد تتلقى خبراً عاطفياً جميلاً أو اتصالاً هاتفياً أو تفرح لتغيير مفاجئ نحو فرص للمحبة واللقاءات.
أما عاطفياً اليوم سعيد وعلاقات متنوعة ترى أناساً تسعدك رؤيتك لهم، لم ترهم منذ فترة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اليوم سعيد على الصعيد المالي نتيجة جهود قمت بها سابقاً لإصلاح مواردك ولكنك قد تتعرض لمصاريف إضافية غير متوقعة أو عطل لأجهزة يجب عليك إصلاحها.
عاطفياً تتلقى دعوات لتجمعات ولمناسبات تفرحك هذا اليوم فتشعر أنك مركز اهتمام.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت مشرق ومتفائل وتتنقل من مكان إلى آخر بكل الحماس اللازم واللطف والأهم تلك الثقة بالنفس التي تمتاز بها دائماً لأنك تنطلق بفرح وبمساعدة كبيرة من كل الكواكب وبدعم من محيطك لتحقق النجاح.
عاطفياً قد تفكر بعلاقة جدية أو تفكر بخطبة أو زواج وأخبار مشجعة أو مناسبات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

احذر بعض الكلمات أو الوعود الوهمية سواء تلك التي تدخلك في عوالم الشك أم الغيرة أو تلك الكلمات التي تدخلك في عالم الوهم والوعود المعسولة فقد تكتشف عدم مصداقيتها.
عاطفياً ابتعد عن محاولات الإساءة إليك وجنب نفسك المضايقات لا تعاتب أحداً.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

يوم للمصالحات واللقاءات والتنازلات لمصلحة علاقات أفضل وأكثر سعادة فالمحيط يدعمك لتستعيد ثقتك بنفسك وبالآخرين وقد تشارك المحيط أو الزوج سفراً أو نشاطاً اجتماعياً.
أما عاطفياً فعلاقاتك اليوم بالآخرين تجلب لك الإشراق والاستقرار وتلاقي إعجاب الآخرين.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

كل ما يلزمك هو الصبر بعيداً عن تعقيد الخلاف أو الشك بنيات الآخرين أو مضايقتهم بنقدك أو بسخريتك فقد تصادف سلطة أعلى منك تجبرك على تغيير خط سيرك في العمل أو تضغط عليك لتتصرف على غير طبيعتك.
عاطفياً قد تعيد بعض الحسابات بسبب تبديل المواقف أنصحك بالتمهل والتحفظ في تصرفاتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

إن إحياء مواهبك هو عامل حيوي لتصل إلى ما تريده على الصعيد لأنك الأوفر حظاً فأنت توطد صلاتك في أوساطك الاجتماعية والعائلية وربما تلتقي بأناس جدد وقد يفتحون لك أبواب مشاريع جديدة. عاطفياً تشعر أنك تريد جمع من حولك كل المقربين من أهل وأصدقاء للمرح والزيارات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تميل إلى المرح والجلسات الظريفة وتود الارتقاء إلى الأفضل بمساعدة الآخرين وأصدقاء جدد يساعدونك في مخططات ويدعمون خطواتك وقد تفكر في مشروع مع الأصدقاء طالما تمنيته.
عاطفياً تجد حلولاً ومساعدات من أصدقاء تتفاهم معهم وتتصرف بإيجابية غير معهودة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن